الترجي / مجدي تراوي: نعرف جيدًا ما ينتظرنا في الجزائر… إيهاب المباركي: علينا ألا نضخم قسنطينة

أكد المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، مجدي تراوي، أن مباراة السبت المقبل ضد شباب قسنطينة لحساب  ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

وقال تراوي خلال لقائه بالإعلاميين اليوم  الخميس: “نعرف جيدًا أن المواجهة ستكون صعبة أمام فريق محترم جدًا وسبق له أن تألق أمام مازيمبي، وانتصر عليه بنتيجة عريضة، لكن ما يهمنا أن نلعب بإمكانياتنا، ونكون جاهزين كما يجب لدخول أجواء اللقاء جيدًا”.

وحول كثافة المباريات في الفترة الأخيرة، ومدى تأثيره على أداء اللاعبين في مباراة السبت، قال مجدي تراوي: “بعد العودة من الدوحة (وخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي) قمنا بتدريبات خفيفة لتمكين اللاعبين من استعادة أنفاسهم بعد هذا الماراثون من المباريات، وبحول الله سنواصل الإعداد في الجزائر، وسنضع هناك اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سندخل بها المواجهة، وأيضا على الطريقة التي سنعتمدها”.

وأتم تراوي تصريحاته قائلا: “نعرف جيدًا ما ينتظرنا في الجزائر، وإن شاء الله سنعود إلى تونس بنتيجة إيجابية تسهل علينا مباراة الإياب، وتدعم حظوظنا في التأهل إلى المربع الذهبي”.

إيهاب المباركي: الترجي حامل اللقب وعلينا ألا نضخم من قسنطينة

أكد لاعب فريق الترجي التونسي، إيهاب المباركي أن الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا يبقى من الأهداف الرئيسية لفريقه خلال الموسم الجاري، ولذلك من الضروري تخطي عقبة شباب قسنطينة، على حد قوله.

وقال المباركي في تصريح للصحفيين: “شباب قسنطينة فريق محترم، وكانت حصيلته طيبة في دور المجموعات، وكان فريقنا متميزًا، فهو أكثر الفرق حصدًا للنقاط في المجموعات…كما كان لدينا أفضل خط دفاع في الدور نفسه، ولذلك نحن حريصون على مواصلة المسيرة الناجحة بثبات”.
وحول رأيه في شباب قسنطينة قال المباركي: “هو منافس يفرض الاحترام لكن لا يجب علينا تضخيمه، وألا نقلل من إمكانياتنا، فنحن أبطال النسخة الماضية، وبحول الله سنحقق نتيجة إيجابية في الجزائر”.

وبخصوص حظوظ الترجي في المرور إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، أردف: “المواجهة ستلعب على فصلين، سيكون الأول في الجزائر، والثاني في تونس، وما يهمنا هو تحقيق نتيجة إيجابية في قسنطينة، تمكنّا من خوض لقاء الاياب بأريحية، لمواصلة الدفاع عن لقبنا بنجاح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!