الترجي : المدب يقدم عرضا خاليا للشعلالي.. وانيس البدري يرغب في الرحيل

عبر مهاجم الترجي الرياضي التونسي انيس البدري عن حلمه في الاحتراف في الخارج وقد اعترف اللاعب نفسه بان مواصلة المشوار في الترجي في الشك ىغم ان عقرده ينتهي في جوان 2020

وفي انتظار ان يحسم البدري امره بخصوص مصيره مع الترجي نشير الى انه وقع ربط اسمه بعدة اندية اجنبية وعربية على رأسها العين الاماراتي هذا في الوقت الذي اكدت هيئة حمدي المدب انها لم تتلق اي عرض رسمي بشأن البدري

في المقابل لم ينجح مبعوث النادي الأهلي السعودي في الفوز بتوقيع متوسط الميدان الدولي غيلان الشعلالي ليغادر في حال سبيله بعد أن سافر لاعب الترجي الرياضي مع بعثة المنتخب الوطني التونسي إلى السويس لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا.
ووفقا لمصدر خاص فقد جرى اتصال هاتفي ليلة أمس بين المدب والشعلالي قدم خلاله رئيس الأحمر والأصفر عرضا مغريا للاعبه من أجل إقناعه بالبقاء في تونس ومواصلة اللعب في ناديه الأم.
ويمكن التأكيد أن العرض الذي تقدم به المدب ليس في قيمة العرض السعودي لكنه مهم للغاية من الناحية المالية ناهيك أنه سيرتقي بالشعلالي إلى نادي اللاعبين الأعلى أجرا في البطولة.
ويبذل الأحمر والأصفر مساع كبيرة للاحتفاظ بالشعلالي خصوصا أن تعويضه لن يكون سهلا فمع أن الإشكال المالي غير مطروح في الفريق فإن إيجاد لاعب بنفس مواصفاته قد لا يكون سهلا.. للمتابعة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى