الافريقي : نحو تجديد عقد وسام يحيى ومعز حسن

في خطوة تهدف إلى الاستقرار الفني وتفادي الأزمات المالية، يسعى النادي الإفريقي إلى التفاوض مع عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق في 30 جوان 2024. ومن بين هؤلاء اللاعبين، يأتي اسم وسام يحيى، أحد قيدومي الفريق، في مقدمة الأسماء التي تسعى الإدارة لتجديد عقدها لموسم إضافي.

التأطير وتجنب الأزمات المالية

تأتي هذه الخطوة من إدارة النادي لعدة أسباب رئيسية، حيث يعتبر وسام يحيى من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة وقادرين على تأطير اللاعبين الصغار السن وتوجيههم داخل الملعب وخارجه. كما تسعى الإدارة لتجنب دفع أموال طائلة لللاعب الذي لديه مستحقات مالية متأخرة لدى النادي، مما يجعل تجديد عقده حلاً مثالياً لتفادي أي نزاعات مالية محتملة.

معز حسن: رغبة الإدارة في التجديد رغم التحفظات

وعلى صعيد آخر، يواجه النادي الإفريقي تحديات في التفاوض مع الحارس معز حسن، الذي يبدو غير مهتم بتجديد عقده مع الفريق. وعلى الرغم من ذلك، فإن عدم تلقيه عروضًا جدية حتى الآن دفع إدارة النادي للإعراب عن رغبتها في تجديد عقده، في محاولة للحفاظ على استقرار الفريق

تفادي المشاكل المادية مستقبلاً

من الواضح أن إدارة النادي الإفريقي تسعى جاهدةً لتفادي أي مشاكل مالية قد تنشأ في الأيام القادمة، من خلال التفاوض مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم وتقديم عروض تجديد تتناسب مع الوضع المالي الحالي للنادي. هذه الخطوات تعكس حرص الإدارة على الحفاظ على الاستقرار المالي والفني للفريق، وضمان استمرارية الأداء الجيد في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!