ريكي مارتن يعلن عن انجاب ابنه الرابع من صديقه السوري فكيف حصل هذا (صورة)

أعلن الفنان العالمي ريكي مارتن عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، ولادة ابنه الرابع من زوجه السوري الأصل جوان يوسف، إذ نشر صورة على حسابه على إنستغرام، مع مولوده الجديد وزوجه. وعلق ريكي مارتن قائلا: “ابننا رين مارتن-يوسف ولد!”، لينضاف المولود الجديد إلى أبنائهم الثلاثة الآخرين، وهم التوأم فالينتينو وماتيو، وابنتهما لوسيا.

السؤال الذي يتبادر الى الذهن : كيف حصل هذا الأمر؟ يؤكد مختص ان الامر له عدة فرضيات منها شراء البويضات وحقنها مجهريا بالحيوانات المنوية، ومن ثم يتكون الجنين وهو عبارة عن مجموعة من الخلايا التي يتم وضعها في مكان محدد في منطقة الحوض عند الرجل الذي من المفترض أن يحمل الجنين، وهو ما أشبه بـ”الحمل خارج الرحم” لدى السيدات.

وهنا يحصل الجنين على غذائه عن طريق الدم، حتى تتم عملية الولادة وأن فرص نجاح هذه العملية تكاد تكون معدومة، بالإضافة إلى الأخطار التي قد تصيب الرجل، ومنها حدوث نزيف حاد والتصاقات في الأمعاء قد تنتهي بالوفاة. الطريقة الأخرى في الولادة عند الرجال، هي إجراء عملية زرع الرحم لدى الرجل، ورغم أن هذه العملية هي أقل خطرا من العملية الأولى إلا أن جسم الرجل يمكن أن يرفض هذا الرحم، وفي حال نجاح ذلك يتم وضع الأجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!