إيداع كاتب عام نقابة قوات الأمن الداخلي بقفصة السجن

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة مساء أمس الأول، بإيداع كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بقفصة السجن المدني بالجهة، وذلك لثبوت ضلوعه في التستر على جريمة القتل التي تورط فيها ابنه رفقة شاب آخر منذ أيام قليلة بمنطقة المظيلة.

كما أخفى أداة الجريمة التي استعملت في ارتكاب جرائم الاغتصاب والقتل والتنكيل بالجثة والتي راحت ضحيتها فتاة عزباء في الاربعين من عمرها، وفقا لما ورد بصحيفة الصباح في عددها الصالدر اليوم الاربعاء 8 ماي 2019.

وقد بينت الأبحاث التي تعهدت بها فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بقفصة، أن المتهمين الاثنين تناولا كمية هائلة من مادة الايكستازي المخدرة قبل أن يعمدا إلى ارتكاب جريمتهما الشنيعة.

وبينت الأبحاث والتحريات أن كاتب عام نقابة الأمن بقفصة كان على علم بتورّط ابنه في الجريمة حيث اعلمه هاتفيا بالواقعة، ولدى عودته إلى محلّ سكناه سلّمه أداة الجريمة أين تولى المسؤول إخفاءها بمنزله.

وتجدر الاشارة إلى أن المسؤول النقابي تمت ترقيته من رتبة رقيب إلى رتبة ملازم بعد 2011، وقد لاقت حادثة ثبوت تورطف في اخفاء أداة الجريمة وتظليل سير الأبحاث استياء كبيرا لدى أعوان الأمن بالجهة، نقلا عن الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى