قيس سعيد يوجه رسالة هامة جدا للشعب التونسي

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اجتماعه امس بلجنة مجابهة الكوارث بان هذا الاجتماع خصص لتدارس الاوضاع لتي تمر بالبلاد والتي قد تطرأ في علاقة بالعوامل الطبيعية من فيضانات قد تأتي وحرائق التي بعضها طبيعي وبعضها مفتعل.

وأضاف علينا الاستعداد لموسم الامطار باصلاح قنوات الصرف الصحي لكن معه علينا ضرب قنوات الفساد التي هي اكثر طولا منها.

وتابع : اتوجه للمواطنين الصابرين الثابتين واقول لهم صبرا قليلا والله المستعان عما يفعلون وعما يتآمرون ولا عودة الى الوراء اطلاقا .

عاهدت الله وعاهدت الشعب على ان امضي قدما الى الامام والتاريخ لن يعود ابدا الى الوراء.

وتابع نلتقي اليوم لأوجه رسالة الى الشعب بان المناطق العمومية تعمل برغم الخطر الذي لم يعد داهما بل واقعا يوميا في كل مكان وهو ما دعاني الى اتخاذ هذه التدابير الاستثنائية بناء على الدستور والفصل 80 بعد ان احترمت القانون والاجراءات والمقامات.

كما اتوجه بالمناسبة الى الشعب التونسي بان يقبلوا على التلاقيح في هذه الايام المكثفة واقول لهم بكل اعتزاز وبعض الاعتزاز ايمان لقد حطمتم الرقم القياس بل كنتم مثلا للعالم كله في العطاء والانضباط والتطوع.

الشعب عندما يشعر بالامان بعد ان نكلوا به فانه يبدع .

وتابع: ستاتي غسالة النوادر الطبيعية مع اقتراب الخريف لكن معها ستاتي غسالة النوادر  السياسية عن طريق القانون والقنوات القانونية بالرغم بان البعض مكانه قنوات تصريف المياه فالشعب يريد تطهير البلاد من كل الادران التي علقت به عبر مر العقود وستطهر المجاري وستطهر غستلة النوادر السياسية من عبثوا بالتونسيين حتى حعلو الناس عطشى وسيتم جهر الاودية والسدود لكن سيتم الجهر بالحقيقة ايضا وسيتم التطهير بالقانون وليطمئن الشعب التونسي باننا لن نحيد ابدا عما عاهدنا الله والشعب عليه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!