أغلى بطال في النادي الافريقي يقاضي الفريق

وجهت هيئة النادي  الإفريقي قد مراسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أشعرتها من خلالها بما يفيد أن النادي قد قام  بخلاص مستحقات فريق مولودية العلمة الجزائري في الآجال القانونية  التي حددت ليوم 17 جوان الجاري.
ووجهت المراسلة يوم أمس الأول  وذلك لمنع عقوبة سحب ست نقاط  من رصيد النادي الإفريقي بما كان قد يمثل ضربة موجعة للفريق من شأنها أن تربك حساباته في الموسم  المقبل ناهيك أن عقوبة الخصم كانت ستشمل نقاط الموسم القادم باعتبار  أن الموسم الحالي قد انتهى.
وتفادى الفريق من جديد نزاعا شائكا كان يمكن أن يورطه في مشاكل كان في غنى لو أن النادي احترم التزاماته مع الفريق الجزائري.

العبيدي يلجأ الى لجنة النزاعات 

لجأ صانع الألعاب التونسي الفرنسي زكريا العبيدي إلى اللجنة الفيدرالية  للنزاعات من أجل رفع قضية  ضد النادي الإفريقي لاستخلاص  مستحقاته القديمة وأيضا فسخ  العقد من جانب واحد نظرا لأن  الأحمر والأبيض لم يحترم التزاماته
التعاقدية.
وفشل ابن مدرسة أولمبيك ليون في  فرض نفسه في الإفريقي ليكون صفقة فاشلة للغاية تورط فيها الفريق  نتيجة نصيحة «جامعية» ها أنها تعود  بالفريق من الجامعة وإليها.
ويعد زكريا اللاعب الأغلى سعرا  في صفوف نادي باب الجديد حيث  يتقاضى شهريا 10 آلاف يورو ميما  يمكن التأكيد أن أجره الشهري يتزايد  بصفة مستمرة مع السقوط المستمر  للدينار أمام اليورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى