بنزرت: تظاهرات متنوعة في احتفالات معتمدية جرزونة بعيد الشغل

في إطار الاحتفال بعيد الشغل الموافق لغرة ماي من كل سنة، تحتضن معتمدية جرزونة من ولاية بنزرت جملة من التظاهرات المتنوعة والتي تتراوح بين الخدمات الصحية، وحملات النظافة، والأنشطة الرياضية والشبابية، والفعاليات الثقافية.
فقد احتضن المركب الشبابي والرياضي الشهيد حمزة الدلالي بجرزونة، اليوم الأربعاء، تظاهرة رياضية وشبابية متنوعة الفقرات والانشطة نظّمتها جمعية الرياضات الفردية بالتعاون مع مصالح المعتمدية والدائرة البلدية وثلة من المكونات المجتمعية،و تولى الاشراف عليا والي بنزرت محمد قويدر بحضور معتمد المنطقة محمد بن جدو.
وتميزت التظاهرة ببرنامج تنشيطي متنوع جمع بين الانشطة والفقرات الرياضية، كالملاكمة، و الكيك بوكسينق، وكرة الطاولة، ورشات للابداع والرسم، الى جانب معرض لمنتجات النوادي والحرفيات والذي مثّل مفاجأة سارة للزوار، وفق ما ذكره عدد ممن واكبوا التظاهرة لمراسل (وات) بالجهة.
وتتضمن احتفالات معتمدية جرزونة بعيد الشغل، التي انطلقت منذ امس الاول بتنظيم يوم صحي مفتوح، حملة نظافة، تنتظم، غدا الخميس، انطلاقا من المركب الشبابي والرياضي بجرزونة في اتجاه الجسر المتحرك، إلى جانب احتفالية نسائية بالفضاء الثقافي و الترفيهي “لاتينو” تؤثثها مجموعة “بنات بلادي” بقيادة جيهان كاهية، فضلا عن عدد من الفقرات تتراوح بين المعارض و تنشيط الكبار والصغار لتختتم التظاهرة بعرض موسيقي لمجموعة سامي بلحسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!