الطبوبي : انتهى الصّيف وسنعود للنضال

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال كلمة ألقاها في مفتتح أشغال المؤتمر العادي للجامعة العامة للبلديين ”وطننا اليوم في مفترق طرق ولا يمكن لأيّ بلد خارجي أن يمد لنا يد الغوث.. إن بلادنا في حاجة إلى تضامن وطني حقيقي يقتضي قيام جميع الفاعلين بمراجعاته في سبيل تجاوز الاختلاف والسير نحو الالتفاف”.

وكشف الطبوبي أن المركزية النقابية بصدد القيام باجتماعات متتالية للمكتب التنفيذي في إطار الوقوف على ما قامت به من أخطاء قد تستوجب مراجعة موقفها.

وتابع “نعم نخطئ كغيرنا ولكن مؤسساتنا تدفعنا لتقييم عملنا ونرى أن الجميع مطالب بمراجعة أفعاله والالتفاف حول مصلحة الوطن على قاعدة حوار شفاف وتشاركية “.

وتوجه الطبوبي بالقول للسلطة “لا أحد يحدد مربع تحركات الاتحاد، المعركة كانت معركة حول استقلالية المنظمة، اليوم تبين الخيط الأبيض من الأسود وتدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي وسير دواليب الدولة ما يستوجب مواصلة النضال”.

وقال لقواعد الاتحاد “انتهى الصيف وحان وقت العودة للنضال بترتيب صفوفنا والتعويل على وحدتنا النقابية ولحمتنا، فكلنا قطاع واحد واتحاد واحد”.

وأضاف أمين عام الاتحاد ”الحركة النقابية مستهدفة على جميع الأصعدة وما طال جامعة المدرسين أفضل دليل وسنرد الفعل في الوقت المناسب .. كل قضية عادلة  هي قضيتنا”.

أخبار تونس – أخبار تونس اليوم – اخبار تونس الان – آخر اخبار تونس – اخر اخبار الرياضة في تونس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!