عمدة وموظّفون يتلاعبون بقائمات المنتفعين بالمنح وآخر يوزع المساعدات على افراد عائلته ورئيس بلدية يبيع السّميد

أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، اليوم الأحد أنها تلقت عدد من الاشعارات بالتبليغ تتعلق بمخالفات حول شبهات الانحراف بالسلطة واستغلال نفوذ.

وقالت في بلاغ إنها تلقت إشعارا يتعلّق بالتبليغ عن شبهة تلاعب عمدة من ولاية سوسة بقائمات المنتفعين بالمنح الاجتماعية وإسنادها عن طريق المحاباة لغير مستحقيها.
كما تلقّت عدة اشعارات تتعلق بالتبليغ عن سبهة توزيع عمدة من ولاية سوسة للإعانات العينية عبر المحاباة ولأفراد عائلته وفي ساعة متأخرة ليلا.
كما تلقت الهيئة إشعارا يتعلّق بالتبليغ عن شبهة توزيع عمدة من ولاية صفاقس المساعدات العينيّة على غير مستحقيها وعن طريق المحاباة.
وتلقت الهيئة أيضا اشعارا بخصوص شبهة تلاعب موظفين بإدارة الشؤون الاجتماعية بولاية القصرين بقائمات المنتفعين بالمنح الاجتماعية واسنادها لغير مستحقيها.
كما تلقت الهيئة اشعارا بالتبليغ عن شبهة تدخل رئيس بلدية من ولاية القصرين بالتواطؤ مع معتمد وعمدة في مسالك توزيع مادة السميد وبيعه لغير مستحقيه والامتناع عن بيعه لأصحاب المحلات.
وفي ذات السّياق تلقت الهيئة اشعارات بالتبليغ عن شبهة اسناد عمدة من ولاية الكاف المنح الاجتماعية لغير مستحقيها وعن طريق المحاباة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!