رسالة مفتوحة من رئيس مرصد الشفافية : سيدي الرئيس وجه صواريخك باتجاه نادي البحيرة و البلفيدير و طهر تلك الخنادق

كتب رئيس مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة العربي الباجي تدوينة على صفحته بالفيسبوك وجه من خلالها رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد.

الباجي توجه الى رئيس الجمهورية بطلب مؤكد لفتح ملفات هيئة مكافحة الفساد في فترة الرئيس السابق شوقي طبيب حيث اكد كونها كانت مرتعا للسمسرة والتمعش.

وقال العربي الباجي في رسالته لرئيس الجمهورية :

هل أصبحت هيئة مكافحة الفساد وادي الذئاب البشرية الفاسدة؟

رسالة مفتوحة الى رئيس الدولة

لقد بات من الواضح و الجلي أن هيئة مكافحة الفساد صارت تمثل خطرا كبيرا على الدولة فبعد أن رتع فيها المخلوع شوقي الطبيب طولا و عرضا و إغتصبها و جعل منها وكرا للتمعش و السمسرة من محامين مباشرين و اصحاب مهن حرة، وبعد اتخاذ قرارا تاريخيا بخلعه بعد أن أدرك حجم المؤامرات التي قام بها في حق الدولة و المبلغين و المال العام.

إثرها تم تعيين القاضي عماد بوخريص الذي وجد نفسه بين المطرقة و السندان حيث ألغى رئيس الحكومة هشام المشيشي المهمة الرقابية على الهيئة و إعترض على كل عمليات الإصلاح إلى أن أتت لحظة إقالته.

و إثر إقالة القاضي عماد بوخريص تم تعيين أنور بن حسن و هو كاتب عام الهيئة و قدم إليها من هيئة الإنتخابات يجر وراه تاريخا في سوء التصرف أكدته محكمة المحاسبات منذ 2011.

سيدي رئيس الجمهورية

لتعلم أن هيئة مكافحة الفساد أصبحت وكرا و خندقا من خنادق الفساد وجب تطهير تطهيرا كليا فعشرات المليارات ذهبت هباء منثورا في مسرحية هزيلة أبطالها من الفاسدين الذين سعوا إلى تفجير الدولة من الداخل.

السيد رئيس الجمهورية قيس سعيد

وجه صواريخك بإتجاه نادي البحيرة و البلفيدير و طهر تلك الخنادق من كل الجوائج و ستدرك أنه وكر للتآمر على أمن الدولة و لتبييض الفاسدين و السمسرة بالملفات و التصاريح.

العربي الباجي

رئيس مرصد الشفافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!