في ظل استحالة استكمال لقاءات الكأس: كيف ستحسم الجامعة المشارك الثاني في كأس الكاف؟

في انتظار صدور بلاغ رسمي من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم أسرّ مصدر جامعي لـ”حقائق أون لاين” أن المباريات المتبقية من سباق كأس تونس ستؤجل إلى الصائفة المقبلة وتحديدا قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
ووفق ذات المصدر فإن لقاء النجم الرياضي الساحلي وضيفه النادي الإفريقي ضمن الدور ربع النهائي لكأس تونس فضلا عن مباراتي الدور نصف النهائي والدور النهائي ستلعب لاحقا بعد “كان” مصر.
وفي ظل استحالة استكمال مباريات كأس تونس بات السؤال مطروحا حول هوية الفريق الثاني الذي سيخوض سباق كأس “الكاف” في الموسم المقبل بما أن القوانين تنص على أن صاحبي المرتبة الثالثة في البطولة وصاحب كأس تونس أو وصيفه هما اللذان يشاركان في المسابقة الثانية للاتحاد الإفريقي على مستوى الأندية.
وسيتعيّن على الجامعة أن ترسل ترشيحاتها الأربعة (اثنين لدوري الأبطال ومثلهما لكأس الكاف) مع نهاية الموسم الحالي ومع عدم إمكانية استكمال مباريات الكأس خلال الشهر الحالي تتجه الجامعة التونسية لكرة القدم لاعتماد صاحب المرتبة الرابعة في البطولة للمشاركة في كأس “الكاف” في الموسم المقبل وهو ما سيترك المنافسة مفتوحة بين النادي البنزرتي واتحاد بن قردان في مقام أول والنادي الإفريقي في مقام ثان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!