الحبيب الجملي “يغازل” حزبي حركة الشعب وتحيا تونس (فيديو )

قال رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي إن مفاوضات تشكيل الحكومة تقدمت بشكل ملموس وجدي وهناك لقاء اليوم مع الأحزاب لاتمام هذه المفاوضات، جاء ذلك من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بالفايسبوك اليوم السبت 21 ديسمبر 2019.

وتحدث الجملي عن بعض الشخصيات التابعة لأحزاب سياسية والتي تبعث برسائل احباط للشعب، فضلا عن تلقيه اتصالات من شخصيات وطنية ومواطنين وقيادات بارزة عبروا من خلالها عن تخوفهم من فشل المفاوضات، مبينا أن المفاوضات تقدمت بشكل كبير وقطعت أشواطا مهمة عكس ما يتم ترويجه له.وقال الجملي إنه لمس من الأحزاب التي التقاها أمس حرصا كبيرا على المشاركة والمساهمة في معالجة الأوضاع التي تعيشها تونس، خاصة حزبي حركة الشعب وحركة تحيا تونس، مضيفا أن خيارهما منذ البداية هو المعارضة لكن نتائج الانتخابات بينت أن الشعب اختارهما ليمارسا الحكم ليس ليكونا في المعارضة وليستجيبا لتطلعاته وانتظاراته.

وتابع بأن المرحلة بالنسبة لحركة الشعب وتحيا تونس ليست الجلوس على الربوة والمعارضة لأن الشعب لم ينتخبهم ليعارضا، قائلا: “في من يعارضون.. رئيس حكومة مستقل.. وهدفي الوحيد قيادة البلاد للخروج من هذه الأزمة وتعافي الاقتصاد وبعث الأمل عند التونسيين خاصة أن البلاد تزخر بالكفاءات”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!