ادارة الترجي في ورطة بسبب هؤلاء اللاعبين

مازال اكثر من شهر على نهاية الموسم الكروي في تونس وهو ما سيمثل كابوس لادارة الترجي الرياضي التونسي بسبب عدد اللاعبين الاجانب في الفريق حيث تدرس الجامعة التونسية لكرة القدم الغاء قانون اعتبار لاعبين شمال افريقيا لاعبا محليا والاعتماد على 5 أجانب في كل فريق.

ويمتلك الترجي الرياضي التونسي في رصيده البشري ثلاثة لاعبين جزائريين ولاعب مغربي ولاعب ليبي بالاضافة الى اربعة لاعبين من القارة الافريقية.

وبالرغم من كل من ايدو وايوالا وكوفي لم يقدموا الاضافة المرجوة للفريق وتراجع مردود حمدي الهوني فان ادارة الترجي الرياضي التونسي تفكر في التفريط على عدد من اللاعبين الاجانب.

وعلى ضوء هذا فقد علمت الجرأة نيوز ان نادي باب سويقة قد يفرط في كل من الهوني وايدو وكوليبالي في المركاتو الصيفي القادم مع عدم التجديد لعبد القادر بدران الذي يمتلك عرضين هامين من الدوري السعودي والدوري الاماراتي.

ادراة الترجي في ورطة ايضا بسبب اللاعبين المحليين الذين تنتهي عقودهم في جوان القادم على غرار انيس البدري وفادي بن شوق وخليل شمام وغيرهم وهو ما يجعلها على حتمية تجديد عقودهم او البحث عن بديل خاصة وان القانون يسمح بانتداب 8 لاعبين فقط.

ومثلما نشرنا في موقعنا سابقا فان هيئة حمدي المدب دخلت في مفاوضات مع كل من المدافع الدولي ياسين مرياح و مارك اللمطي الذي فسخ عقده مع فريقه.. ووفق مع علمنا فان ايام ايدو بادت معدود وان الترجي بدأ في البحث عن المهاجم القادر على تقديم الاضافة في الموسم القادم والمراهنة على رابطة الابطال الافريقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!