“اشتعلت” مجددا بين اتحاد الشغل وعماد الدايمي لكن هذه المرة بأكثر حدة

 

اصدر الاتحاد العام التونسي للشغل فرع مدنين بيانا شديد اللهجة ضد النائب عن الحراك عماد الدايمي اتهمه فيه بكونه يتسرع في اطلاق وترويج اتهامات ضد المنظمة الشغيلة دون تكليف نفسه الاستفسار قبل نشر المعلومات الخاظئة.

وقد تصدرت البيان آية يا “أيها الذين آمنوا اذا جاءكم فاسق” وهو ما اعتبره الدايمي تهجما عليه ونعته بالفاسق وطالب بالاعتذار له والا فانه سيوجه كلامه هذه المرة لا لقيادات جهوية في الاتحاد بل الى الامين العام نورالدين الطبوبي مباشرة.

وقال الدايمي في تدوينته:

مرة اخرى يصدر الاتحاد الجهوي للشغل بمدنين بيانا مخصصا لي ويستهدفني مباشرة بسبب كشفي لتورط الكاتب العام الجهوي في قضية استغلال نفوذ وبناء فوضوي على أرض خضراء ..

 

عوض تصحيح الأمور وازالة البناء الفوضوي يحاول علي العدواني التخفي وراء الاتحاد للادعاء بأن استهدف المنظمة ولا استهدف سلوكه غير القانوني الذي ينطبق عليه وصف #التبوريب_النقابي .. وهذا غيض بسيط من فيض السلوكيات المسجلة ضده ..

 

البيان الأول الذي اصدره نفس الشخص قبل عام تقريبا كان بخصوص القضية التي رفعتها لدى المحكمة الإدارية لابطال التفويت في قطعة أرض لصالح الاتحاد في منطقة سيدي مخلوف بطريقة غير قانونية بعد ان تم التصويت على ذلك القرار غير القانوني من طرف بقية زملائي نواب الجهة في المجلس الجهوي للتنمية محاباة للاتحاد وخوفا منه ..

 

اليوم، اذا لم يعتذر الاتحاد عن هذا البيان فردي ويسحبه فردّي لن يكون على علي العدواني وإنما على نور الدين الطبوبي امين عام الاتحاد مباشرة ..

 

تطهير الاتحاد من الفاسدين ومن كل مظاهر التبوريب النقابي شرط ضروري لانطلاق البلاد أخيرا بعد كل هذه السنوات الضائعة من التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!