تحكيم إياب دوري الأبطال: الترجي لا يعرف الهزيمة مع غاساما في تونس

كلف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحكم الدولي الغمبي باكاري غاساما بقيادة مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع يوم الجمعة المقبل بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي.
وسيدير الحكم اللقاء بمساعدة من السنغاليين جبريل كامارا وماليك الحاجي سامبا فيما سيكون الحكم الرابع البوتسواني جوشيا بوندو.. وفي سياق متصل قرر الاتحاد الإفريقي تكليف الحكم الزمبي جاني سيكازوي ليكون على رأس الفريق المكلف بتقنية VAR علما أن سيكازوي كان قد أدار في الموسم الماضي مباراة الترجي الرياضي وبريميرو دي أغوستو التي عرفت سيناريو مثير انتهى بتأهل بتأهل الأحمر والأصفر إلى النهائي في الوقت القاتل.
وستكون مواجهة الجمعة المقبل المباراة الثالثة التي يديرها الحكم الغمبي باكاري غاساما للترجي الرياضي في تونس هذا الموسم حيث قاد لقاء الأحمر والأصفر وبلاتينيوم الزيمبابوي التي جرت بملعب المنزه وانتهت بفوز أبناء معين الشعباني بهدفين لصفر ضمن دور المجموعات أما المقابلة الثانية فكانت ضمن ذهاب الدور نصف النهائي أمام مازيمبي الكونغولي وانتهت كما هو معلوم بفوز الترجيين بهدف لصفر.
وسبق لباكاري غاساما أن أدار مباراتين أخريين للترجي الرياضي حيث انهزم معه الأحمر والأصفر في غينيا أمام حوريا كوناكري بهدفين لصفر لواحد قبل موسمين فيما كانت أول مباراة له أمام نادي باب سويقة في نسخة 2012 حيث انتصر معه الترجي بهدفين لصفر في نيجيريا أمام سان شاين تحت قيادة نبيل معلول فيما لا يزال ثلاثة لاعبين فقط من الرصيد البشري الذي فاز في هذا اللقاء حاضرا إلى اليوم وهم خليل شمام وسامح الدربالي ومعز بن شريفية وثلاثتهم كانوا أساسيين يومها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!