بعد الانسحاب من رابطة الأبطال الأوروبية: أي مستقبل لكرستيانو رونالدو مع يوفنتس؟

كشفت تقارير صحفية عن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس في الرحيل عن صفوف “السيدة العجوز” بعد الخروج من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم.

كان فريق يوفنتوس قد تعادل 1-1 ضد أياكس فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا، ثم خسر فى الإياب 1-2 فى “إليانز ستاديوم” ليودع البطولة.

رونالدو يفكر فى الرحيل عن يوفنتوس

وأشارت صحيفة “Forza Juventus” إلى أن كريستيانو رونالدو قرر البقاء لمدة موسم آخر في يوفنتوس لكنه قرر مغادرة النادى فى صيف عام 2020 فى حال تكرار سيناريو الخروج من دوري أبطال أوروبا نسخة الموسم المقبل.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس فى انتقالات صيف 2018 من ريال مدريد مقابل 105 ملايين يورو بعد تاريخ كبير مع الملكى طوال السنوات الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن وداع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا سيكون له آثار على مستقبل النادى في مجال المال والأعمال بعد الإعلان عن تراجع قيمة الأسهم فى سوق التعاملات المالية، ورغبة كريستيانو رونالدو فى البحث عن تحدٍ آخر.

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن شعور النجم البرتغالى

كشفت دولوريس أفييرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن الحديث الذي دار بينهما عقب خروج يوفنتوس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق اياكس الهولندي.

وقالت والدة النجم البرتغالي لوسائل إعلام برتغالية، “لقد كان حزينا للغاية، كان يرغب فى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ولكنه سيحاول فى الموسم المقبل”.

وأضافت والدة رونالدو، “يوفنتوس كان يحتاج للحظ فى دورى الأبطال، ولكن لا يمكنه أن يفعل أى شىء، والحياة سوف تستمر، ولكن الفريق فى الدورى الإيطالي يسير بشكل جيد”.

هل يكون الهلال السعودي المحطة القادمة للنجم البرتغالي؟

وفي ظل الأخبار المتواترة هنا وهناك عن رغبته في الرحيل عن اليوفي، أشارت بعض التقارير الصحفية السعوديةعن رغبة نادي الهلال في انتداب الدون البرتغالي، قبل أن يخرج أمس أليغري بتصريح أكد فيه مواصلة رونالدو المشوار مع جوفنتس في الموسم القادم ليلجم بذلك كل الأفواه المشككة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!