كأس العالم للاندية : تشكيلة الترجي الرياضي أمام الهلال السعودي

حسم معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، بشكل كبير في التشكيل الذي سيعول عليه (السبت) خلال المواجهة أمام الهلال السعودي ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة كاس العالم للأندية التي ستتواصل في قطر حتى تاريخ 21 ديسمبر الحالي.

وتتجه النية لدى معين الشعباني، مدرب نادي العاصمة التونسية، لتثبيت نفس التشكيل الذي عول عليه في المباراتين الأخيرتين للفريق في دوري أبطال إفريقيا تباعا أمام الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري.

وفي هذا السياق، سيظهر معز ين شريفية في مركز حراسة المرمى، على أن يتكون رباعي خط الدفاع من كل من سامح الدربالي وإلياس الشتي على الطرفين، فضلا عن عبد القادر بدران ومحمد علي اليعقوبي في المحور.

من جهته، سيعرف خط وسط الميدان التواجد الثلاثي التقليدي المكون من فوسيني كوليبالي في قلب المدافع والثنائي عبد الرؤوف بن عيث وكوامي بونسو في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة.

أما خط الهجوم، فيشهد تواجد الثلاثي المكون من أنيس البدري وحمدو الهوني وإبراهيم واتارا.

ويملك «شيخ الأندية التونسية» أوراق بديلة مهمة في دكة البدلاء منهم الرباعي رائد الفادع وطه ياسين الخنيسي وبلال بن ساحة وفادي بن شوق في خط الهجوم، فضلا عن محمد علي بن رمضان في خط وسط الميدان.

ويسعى بطل إفريقيا لإدراك المربع الذهبي لمونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد أن عجز عن ذلك في نسختي 2011 و2018، التين خسر فيهما تباعا أمام السد القطري (1-2) والعين الإماراتي (0-3).

الهلال يواجه خطر فقدان «النملة الذرية» أمام الترجي

ولن تكون مهمته سهلة، خاصة وأن سيواجه منافس مدجج بالنجوم خاصة في خط الهجوم، في ظل تواجد الرباعي المكون من سالم الدوسري وأندريه مارتن كاريو وباتيفمبي غوميس وسيباستيانو جيوفينكو.

يذكر أن الترجي التونسي سبق له أن واجه الهلال السعودي في 3 مناسبتين، حيث تغلب عليه مرتين تباعا بنتيجة (2-0) و(3-2) ، كما خسر معه مرة واحدة بنتيجة (1-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!