مدرب الصفاقسي: طموحاتنا كبيرة في دوري الأبطال

أكد أنيس بوجلبان مدرب الصفاقسي، أن فريقه عاقد العزم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه نادي ملاندج الزنجباري، في مباراة الغد، في إطار الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال بوجلبان: “كل المقابلات لابد أن نعمل لها ألف حساب، صحيح أننا ما زلنا في الدور التمهيدي، لكن لا يجب أن نستسهل المهمة رغم الفوارق الموجودة بيننا وبين منافسنا”.

وواصل: “الصفاقسي كانت له صولات وجولات في المسابقات، كما أنه يعد من أفضل الفرق التونسية، لكن ندرك جيدا أنه ليس هناك مباراة تكسب قبل أن تلعب، وندرك أيضا أن التأهل سيلعب هنا في زنجبار وفي صفاقس، ولذلك فإننا عاقدون العزم على تحقيق خطوة هامة هنا نحو الترشح”.

وتابع: “الأجواء ملائمة لكي يعود الصفاقسي لمكانه الطبيعي على الساحة الأفريقية، ويكون من المتراهنين على اللقب، صحيح أنه لا يمكن الحديث الآن عن المراهنة على اللقب ونحن في الدور التمهيدي، لكن طموحاتنا كبيرة في هذه المسابقة لنكون أحد أبرز المتراهنين على التتويج”.

وأضاف: “الرحلة كانت شاقة وطويلة ولذلك قمنا أمس بتدريبات خفيفة دامت حوالي 45 دقيقة، وقمنا بالتحضيرات اللازمة في تونس ويمكن القول أن فريقنا جاهز، وعرفنا كيف تعامل مع الرحلة على المستوى اللوجيستي رغم طول المسافة ورغم التعب”.

وأردف: “وجدنا الرطوبة مقلقة نوعا ما، لكن علينا أن نتعامل مع هذا الوضع بالرغم من أن هناك لاعبين تنقصهم التجربة في المسابقات الأفريقية، إلا أننا  كمدربين لدينا ما يكفي من هذه الخبرة لقيادة المجموعة كما أن الصفاقسي لديه ثقافة المشاركات القارية، ومع مرور الوقت سيكسب اللاعبون هذه الخبرة”.

وأتم: “لدينا فكرة عن المنافس لكن ليست كبيرة، شاهدناه في مباراته الأولى في الدوري المحلي وهو يملك عناصر متميزة، خصوصا في الهجوم، ولكن ككل فريق له نقاط قوة ونقاط ضعف، وما يهمنا أكثر جاهزية فريقنا حتى يستطيع أن يفرض طريقه لعبه مهما كان اسم المنافس، ولذلك نحن سنركز غدا على نقاط قوتنا أكثر للخروج بنتيجة إيجابية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!