بالوثائق/ رغم نفي الترجي : كل الحقيقة حول مباراة «بي اس جي» الودية

أكد الترجي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية على فايسبوك اليوم الخميس 9جويلية 2020  ان وصول دعوة من شركة اجنبية خاصة لتنظيم مقابلة دولية ودية تجمعه بنادي باريس سان جرمان الفرنسي هو خبر عار عن الصحة .

و كانت إذاعة موزاييك  تناولت  هذا الخبر منذ مساء امس الاربعاء 8 جويلية 2020 كما اكدت الاذاعة ان يجب توضيح صحة ما تداولته بالوثائق و الحجج اللازمة خاصة بعد نفي ادارة الترجي

– شركة Gusta Trading KG هي شركة اوروبية مختصة في تنظيم التظاهرات الرياضية و المقابلات الدولية الودية ، راسلت بتاريخ 07 جويلية 2020 ادارة الترجي في شخص السيد الكاتب العام للفريق فاروق كتو و اقترحت تنظيم مقابلة دولية ودية تجمع الترجي بنادي باريس سان جرمان يوم 17 جويلية الجاري.

– الشركة ( التي سبق و ان تفاوضت مع ادارة الترجي من اجل اجراء مقابلات اخرى ضد فرق ايطالية ) اكدت بكل وضوح من خلال نص المراسلة انها تتعامل مع شركة اخرى تنشط في نفس المجال و طلبت تفويضا رسميا من ادارة الترجي حتى تتمكن من اتمام كل الاجراءات اللازمة مع هيئة الفريق الفرنسي في حال وافق الترجي على اقامة هذا اللقاء و هو اجراء معمول به في تنظيم اكبر المقابلات الودية في العالم حيث تتكفل الشركة المنظمة و المرخص لها من طرف الفيفا بكل الاجراءات و التفاصيل الخاصة باللقاء .

– الشركة راسلت السيد الكاتب العام للترجي في مناسبة ثانية لاعلامه بان هذه المقابلة من المفروض ان تقام يوم 17 جويلية 2020 على الساعة التاسعة ليلا بملعب حديقة الامراء بباريس بالاضامة الى ضمان نقلها تلفزيا و تاكيد تواجد باريس سان جرمان بكامل نجومه مع تكفل ادارة الفريق الفرنسي بكامل مصاريف رحلة الترجي من سفر و اقامة و غير ذلك .

– مراسلة ثالثة و اخيرة صدرت مساء يوم الخميس 9 جوليلية 2020 من نفس الشركة ، موجهة مجددا للسيد الكاتب العام للترجي الرياضي التونسي للاستفسار عن السبب الذي اخّر الرد على المراسلات السابقة مع ملاحظة انتشار الخبر في وسائل الاعلام التونسية ،حيث جددت الشركة طلبها في الرد بالرفض او بالموافقة على مطلبها رغم ان الوقت اصبح ضيقا و امكانية اقامة المقابلة صارت ضعيفة خاصة و ان الفريق الفرنسي لن ينتظر وقتا اطول لتحديد برنامج تحضيراته النهائي في ظل تواجد فرق اخرى ترغب في استغلال هذا الموعد و مواجهة بطل فرنسا .

نشير إلى أن كل هذه التفاصيل موثقة بصور تؤكد  صدقية هذه المراسلة و وصولها الى الكتابة العامة للترجي عبر البريد الالكتروني .

في الاخير نستطيع التاكيد ان الترجي لن يتحول الى باريس لمواجهة PSG خاصة بعد ان اصدرت ادارة الفريق الفرنسي بيانا تعلن فيه كل التفاصيل الخاصة ببرنامج التحضيرات التي تسبق بداية الموسم الجديد ، حيث اكدت من خلال هذا البيان ان PSG سوف يجري فعلا مقابلة دولية ودية يوم 17 جويلية القادم في حديقة الامراء ، لكن المنافس سوف يكون بلجيكيا و ليس تونسيا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!