ما حقيقة اصابة يوسف المساكني بالاربطة المتقاطعة ؟

لم يتمكن قائد المنتخب الوطني التونسي  يوسف المساكني من استكمال المواجهة التي جمعت مساء اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 فريقه نادي العربي بمضيفه أم صلال ضمن الجولة السابعة من الدوري القطري حيث تم تغييره في الدقيقة 68.
وينتظر أن يخضع يوسف المساكني الليلة إلى الفحوصات الطبية للتأكد من مدى خطورة الإصابة على أمل أن تأتي نتائجها إيجابية وأن لا تحول دونه وتتويج مسيرته الدولية بخوض أهم تظاهرة كروية في العالم. و لئن جاءت التباشير من الاعلامي القطري محمد المنصوري معد برامج في قنوات بين سبورت  الذي اكد  بعد التواصل مع الاخوان ولله الحمد هناك تباشير ان يوسف المساكني بخير بعد الفحوصات الاولية وبانتظار الفحص الطبي الشامل غداً و ختم بدعواتكم لساحر شرق والنجم الموهوب يوسف المساكني وان شاءالله سيكون موجود مع نسور قرطاج   في كاس العالم… فان بعض الاخصائيين في المجال الطبي استبعدوان ان يكون يوسف المساكني  مصاب بالاربطة المتقاطعة على اعتبار  ان المصاب بهكذا اصابة حتما لا يمكن ان يغادر الميدان مترجلا .
هذا و تصدر “النمس” قائمة المنتخب الوطني التونسي التي أعلن عنها ظهر اليوم الناخب الوطني جلال القادري استعدادا لخوض التربص قبل الأخير في مسار الإعداد للمشاركة في كأس العالم بقطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!