معين الشعباني : فوتنا فرصة قتل الدربي مبكرا

عبر المدير الفني للترجي معين الشعباني عن سعادته الكبيرة بالفوز 2-1 على الإفريقي، في مباراة الديربي، اليوم الأحد، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة 9 من الدوري التونسي.

وقال معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي: “كانت مباراة اليوم ديربي بحق حيث شاهدنا مستوى طيب. أشكر النادي الإفريقي على المباراة المحترمة التي قدمها أمامنا”.

وتابع الشعباني: “منذ البداية ضغطنا على مناطق الإفريقي، وأهدرنا فرصا عدة، لكننا لم نفقد التركيز، بحثا عن الهدف الذي جاء بركلة جزاء”.

وأضاف: “للأسف كانت لدينا فرصة لقتل اللقاء مبكرا، لكننا أهدرناها. لم ننه الشوط الأول كما يجب، بما أننا قبلنا هدف التعادل، من كرة ثابتة”.

وأردف مدرب الترجي: “في الشوط الثاني سيطرنا تماما، وخلقنا فرصًا عدة، فسجلنا هدف التفوق، أشكر لاعبيّ كثيرا؛ لحفاظهم على التركيز، خاصة في الشوط الثاني، ولأنهم لم يسقطوا في فخ الاستفزاز”.

وعن تغييراته بيّن: “كل اللاعبين قدموا اليوم مباراة كبيرة، قمت بالتغييرات اللازمة فأضفت في البداية مهاجما آخر بإدخال واتارا من أجل الضغط أكثر على مناطق الإفريقي”.

وأتم: “قمت بتغيير آخر من أجل استعادة التوازن والمحافظة على الأسبقية، وقد نجحنا في ذلك وخرجنا بانتصار مستحق ومهم جدا لباقي مشوار الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!