شكاية ضد مسؤولي النادي الافريقي بتهمة الاختلاس

وصلت أمس  الأربعاء 5 سبتمبر 2019 شكاية الى رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي طبيب ضد كل من كاتب عام جمعية النادي الافريقي مجدي الخليفي وعضو لجنة التنظيم بالفريق أيمن الغربي ورئيس لجنة التنظيم بالنادي الافريقي فهمي العميري.

وووفق ما ذكر موقع فوت 24 فان الشكاية تؤكد الشاكي ان الثلاثي المذكور أعلاه تعمد تزييف وتدليس وثائق متعلقة بمباراة النادي الافريقي ضد مولدية العاصمة الجزائري في اطار ربع نهائي كأس افريقيا والتي أقيمت في ملعب رادس يوم 22 سبتمبر 2017.

وقد أكد الشاكي ان عدد الجماهير بلغ في تلك المباراة ما يقارب 40 الف مشجع (أصحاب الاشتراكات والتذاكر) حسب ما أثبتته محاضر المعاينة بخصوص المقابلة من طرف عدل منفذ ما يعني ان مجموع المرابيح للنادي الافريقي تقدر بـ 400 الف دينار.

ويأتي في الشكاية ان المشتكي بهم عمدوا الى تقديم تصريح مغلوط بخصوص العدد الحقيقي للجماهير المقتنيين للتذاكر عبر تضخيم عدد المنخرطين من 3000 منخرط إلى 12 ألف منخرط ما أفرز تلاعبا بالمداخيل الحقيقية للمباراة بما كبّد النادي الافريقي خسائر هامة تقدر بـ 150 الف دينار.

ويضيف الشاكي ان عملية بيع التذاكر تتم عبر طريق محاضر معاينة قانونية وان مجدي الخليفي كاتب عام جمعية النادي الافريقي آنذاك ونائب رئيس في الوقت الحالي على علم بهذه التفاصيل الا انه استغل صفته كمسؤول من اجل إخفاء الحقائق قصد اختلاس أموال فريقه الذي يدعي انه خسر الكثير من اجلها حسب ما جاء في الشكاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!