فنانون ارتبطت بهم وبأبنائهم فضائح: ادمان علاقات نسائية وشذوذ

 

اغلبنا لا يعرف من عالم النجوم الا الصورة الظاهرة وما يلتقط لهم من صور في الحفلات العامة وايضا من خلال اعمالهم لكن هناك وجه آخر يمكن ان نقول انه واقعي او انساني باعتبار ان الفنانين هم مثل كل الناس يتعرضون لمواقف محرجة وحتى فضائح قد ترتبط بهم وبأبنائهم.

سنتعرض هنا لاهم ما راج حول مشاهير الفنانين وابنائهم :

 

*أول شخصية هنا هو الفنان أحمد الفيشاوي ابن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والذي تعرض لفضيحة كبيرة تمثلت في اتهامه من قبل فتاة بالزواج بها عرفيا وانجاب فتاة لكنه اقر العلاقة ونفى الزواج وانتهى الامر بحكم قضائي يثبت نسب الفتاة له.

 

*عمر متولي: هو ابن الفنان الراحل مصطفى متولي وخاله عادل امام تعرض لفضيحة تمثلت في مصادرة كمية من المخدرات”حشيش” كانت معه للتعاطي لكن تم الافراج عنه حينها بتدخلات من اعلى مستوى.

 

*طلعت زكرياء: عرف الفنان طلعت زكريا بالأدوار الكوميدية وبالشخصية المرحة الطيبة .هذا الفنان تعرض لموقف محرج جدا عندما تم ضبط ابنه مع شاب وفتاتين في وضع مخل بالآداب لكن كالعادة تم الافراج عنه  رغم ان والده اقر كون ابنه اخطأ.

 

*سيد زيان: تعرض الفنان احمد زيان لتجربة قاسية جدا عندما فقد ابنه ايمن الذي وجدت جثته في الإسماعلية وقد اكد الطبيب الشرعي كون الوفاة ناتجة عن جرعة زائدة من الهيروين.

 

*عمر الشريف: تعرض هو الاخر لموقف صعب في مصر بعد ان اعترف حفيده احمد بكونه شاذ جنسيا وانه نصف مصري ونصف يهودي

 

*حسن يوسف: تعرض كذلك لموقف صعب عندما تم القاء القبض على ابنه مع شلة من اصدقائه يتعاطون المخدرات ومجددا يتم الافراج عنه بغرامة بسيطة.

 

*اصالة نصري : فضيحة تعرضت لها عندما كانت بمطار بيروت بلبنان حيث ضبطت معها غرامات من الكوكايين لكنها انكرت ان تكون لها وتحدثت عن مؤامرة لتشويهها.

 

*سعد المجرد: الفضيحة التي تعرض لها الفنان سعد لمجرد ربما تكون الاكثر شهرة وانتشارا حيث اتهم في اكثر من مناسبة بالاغتصاب  وقد سجن من اجل هذا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!