للراغبين في بعث المشاريع او شراء مسكن : مقاسم مهيأة ومخصصة لتجهيزات تجارية وسكن جماعي وشبه جماعي بسوسة

أصدرت الوكالة  العقارية للسكنى  بلاغا  جاء فيه انها تضع  على ذمة العموم من اشخاص طبيعيين و معنويين  من ذوي الجنسية التونسية  مقاسم مهيأة ومخصصة لتجهيزات تجارية وسكن جماعي كائنة بالمناطق التالية: “سهلول4″ و”الرياض 5″ و”الريحان 1” و جاء في نص البلاغ  المرفوق بجدول مفصل  ان عملية البيع  ستكون بالمزاد العلني  بحضور عدل منفذ  و ذلك بتاريخ الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 و في يلي البلاغ الكامل مع الجدول التفصيلي :

“تعتـزم الوكالة العقارية للسكنى بيع مقاسم مهيأة ومخصصة لتجهيزات تجارية وسكن جماعي كائنة بالمناطق التالية: “سهلول4″ و”الرياض 5″ و”الريحان 1″ بولاية سوسة.

وذلك لفائدة الأشخاص الطبيعيين أو المعنويين من ذوي الجنسية التونسية حسب الجدول التالي:

يقع البيع بالمزاد العلني بحضور عدل منفذ يوم: الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بـمقر الوكالة العقارية للسكنى الكائن بنهج قسنطينة سوسة.

توضع كراسات شروط البيع بالمزاد العلني الاختياري والمثال التقسيمي والمعطيات الفنية الخاصة بالمقاسم المعروضة للبيع على ذمة الراغبين في البتة بالإدارة العملية بسوسة نهج قسنطينة الهاتف: 855 227 73.

يقع الخلاص إما بالحاضر مع إضافة مصاريف البتة (3 %), أو يدفع 30% من الثمن مع إضافة مصاريف البتة بالحاضر والباقي في أجل لا يتجاوز 3 أشهر من تاريخ المزاد العلني. (مع امكانيّة الخلاص بواسطة قرض بنكي)

يتم الخلاص إمّا عن طريق تحويل بنكي أوعن طريق صك بنكي لا غير.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!