تصريحات مدرب ولاعبي النادي الصفاقسي بعد التتويج بكأس تونس

توج النادي الصفاقسي بكاسه الخامسة عقب فوزه اليوم السبت بملعب رادس في الدور النهائي على النجم الساحلي بالركلات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء اللقاء في وقتيه الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وقال مدرب النادي الصفاقسي نيبوشا يوفوفيتش: «حققنا المهم هذا المساء باحرازنا هذا اللقب الجميل في ختام مباراة شديدة التنافس. لعبنا اليوم من اجل ماضي ومستقبل الفريق الذي غابت عنه الالقاب لفترة طويلة. هذا اللقب سيمنحنا دفعا معنويا هاما لاقتحام الموسم الجديد كافضل ما يكون. اهنىء كافة لاعبين الفريق على المردود الذي قدموه».

في المقابل قال مهاجم الفريق فراس شواط: «لا يمكن ان نحلم بمثل هذا السيناريو الجيد لفريق شاب وطموح باحراز لقب جديد ينضاف الى سجل النادي. الجمهور الحاضر كان يستحق هذا التتويج الذي جاء على حساب فريق كبير وبعد 10 سنوات من التتويج بالكاس الرابعة».

من جهة أخرى قال حمزة المثلوثي: «هذا التتويج مهم جدا بالنسبة لي باعتباره الاول من نوعه مع النادي. اتمنى ان يكون هذا اللقب بداية فترة مليئة بالالقاب والتتويجات لفريقنا الشاب».

وقال محمد علي منصر: «الفوز بلقب الكاس جاء ليتوج المجهودات التي بذلناها منذ الموسم الماضي كما انه سيشكل حافزا معنويا هاما للاعبين الشبان. اعتقد اننا حققنا بداية موسم جيدة وذلك بفضل قوة الشخصية التي اظهرناها اليوم وهو ما سيساعدنا على لعب الادوار الاولى في الموسم الجديد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!