أخبار النادي الافريقي: الاحتفاظ بالشرفي والعيفة.. واليونسي يتعاقد مع 4 جزائريين

بتحول الحارس أيمن البلبولي إلى نادي العدالة السعودي الذي يشرف على تدريبه التونسي اسكندر القصري ضاعت فرصة حقيقية على زميله سيف الشرفي في الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين. وينتظر أن يواصل سيف الشرفي التجربة مع النادي الإفريقي حيث تشير الأخبار التي بحوزتنا إلى أن عبد السلام اليونسي قد اتصل به عقب رحيل البلبولي ليدعوه إلى الالتحاق بالتربص.

وعلى غرار الشرفي تشير الأخبار إلى أن هناك رغبة في الاحتفاظ أيضا بالمدافع بلال العيفة الذي لم يتوفق بدوره في الحصول على عقد خارجي رغم أن كل الوقت الذي قضاه بانتظار عرض لم يأت من نادي القادسية السعودي. ولا يزال العيفة ضمن اهتمامات النادي السعودي الذي فوت أمس في مدافعه ياسين البرناوي إلى فريق التعاون فيما إذا لم تجر الأمور على النحو الأمثل في الساعات القادمة فإن التحاقه بزملائه يوم الاثنين في تربص حمام بورقيبة يبقى واردا.

من جهة أخرى علم موقع الجرأة نيوز ان رئيس النادي الافريقي اتفق مع 4 لاعبين جزائريين منذ مدة دون أن يفصح عن أسمائهم الى ابرام العقود بصفة رسمية تفاديا لسقوط صفقاتهم في الماء علما ان النادي الافريقي ممنوع من الانتدابات في المركاتو الصيفي الحالي.

في المقابل علم موقعنا ان رئيس باب الجديد ربط قنوات الاتصال مع خبير صربي للإضطلاع بخطة مدير فني للإشراف على فرع الشبان بصفة خاصة وينتظر ان يحل بتونس خلال الأيام القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!