عاجل/ شبكة المدونين الأحرار تتهم حكومة الفخفاخ بانتهاج سياسة تكميم الأفواه

أصدرت شبكة المدونين الاحرار بيانا للرأي العام اتهمت فيه الحكومة الحالية بانتهاج نفس اسلوب حكومة يوسف الشاهد في تكميم الافواه والتتبع من اجل المقالات والتدوينات وفق البيان الذي جاء فيه:

بيان الى الرأي العام.

تونس في 20 جوان 2020.

في فضيحة للقانون وللعدالة، تطل لوبيات سياسية ومالية برأسها من جديد لتعاود انتاج سياسات تكميم الافواه تلك التي انتهجتها حكومة يوسف الشاهد، حكومة الفساد والفشل.

مرة أخرى، تعود النيابة العمومية الى ممارسات دولة الاستبداد والقهر، وتسخر فرقة مقاومة الاجرام من اجل البحث والتحري في تدوينات ومقالات الطبيب والناشط السياسي الصحبي العمري.

وتخصص وكالة الجمهورية بتونس جهدها وجهد أجهزة الدولة، من اجل قمع حرية التعبير وحرية التفكير وحرية الكتابة، ومن أجل التفتيش عن الافكار المعارضة للوبيات الفساد.

هذه النيابة العمومية الموقرة حارسة النظام العام، أهملت أكبر ملفات السرقات ونهب المال العام، وهي التي تتراخى وتتأخر في محاربة كبار الفاسدين الذين نهبوا خزينة الدولة وثروات شعب بأكمله، تراها اليوم سريعة، حريصة على مواجهة كل من يعارض السيستام الفاسد بتدوينة او مقالة.

شبكة المدَونين الاحرار تندد بعودة حكومة الفخفاخ الى انتهاج سياسات حكومة سلفه في تكميم الافواه.

وتهيب بكل المدونين ودعاة الحريات والحقوق وشرفاء تونس ان يتصدوا لكل اشكال الاستبداد والقهر والظلم، بالكتابة والفضح وكشف المستور.

شبكة المدونين الاحرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!