مركز النهوض بالصادرات يعد بعثة للمؤسسات الاقتصادية  الى كنشاسا وبرازفيل   

دعا مركز النهوض بالصادرات، المؤسسات التونسية الراغبة في المشاركة في بعثة اقتصادية الى كل من جمهورتي الكنغو والكنغو الديمقراطية، من 10 الى 17 نوفمبر 2019، الى ارسال طلبات المشاركة بحلول 4 أكتوبر 2019 .

وأضاف المركز، في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني، ان هذه الزيارة الثنائية تتضمن عقد لقاءات أعمال مباشرة وزيارة مواقع الانتاج بطلب من المستثمرين المشاركين في البعثة.

وتهدف البعثة الى مزيد التعرف على سوق الكنغو كنشاسا والكنغو برازافيل والتعريف بالمنتوجات التونسية لدى أصحاب القرار المحليين والمؤسسات وايجاد شريك او موزع.

ويتضمن برنامج البعثة الوصول الى برازفيل (جمهورية الكنغو) يوم 10 نوفمبر 2019 وعقد لقاءات مباشرة يوم 11 نوفمبر 2019 والمشاركة في زيارة لمواقع الانتاج يوم 12 نوفمبر 2019

ويغادر الوفد المشارك في البعثة الى عاصمة جمهورية الكنغو الديمقراطية ( كنشاسا) يوم 13 نوفمبر 2019 ليقوم بعقد لقاءات عمل وزيارة مواقع انتاج لمدة 3 ايام قبل ان يعود الى تونس يوم 17 نوفمبر 2019 .

واشار مركز النهوض بالصادرات الى ان المشاركين في البعثة يمكنهم الاستفادة من المنح التي يقدمها صندوق النهوض بالصادرات “فوبروداكس ” بنسبة تناهز 70 بالمائة من تذكرة الطائرة و 70 بالمائة من كلفة الاقامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!