بن عكاشة لميغالو : سامي الفهري سيدخل السجن في أكتوبر

نشر صاجب قناة “الحوار التونسي” سامي الفهري مساء يوم أمس الثلاثاء 18 جوان 2019 عبر حسابه على موقع انستغرام ارسالية قال ان الاعلامي بوبكر بن عكاشة وجهها لوسيم ” ميغالو” اثناء بث حصة امور جدية وكتب فيها ” الخبزة مرة صديقي مع ذلك سامي الفهري 2019 في السجن لمدة 5 سنوات.. تذكر كلامي”.

من جهته لم ينكر بن عكاشة انه صاحب الارسالية محاولا التخفيف من خطورتها عبر التشديد على ان مصدر ما جاء فيها هو الاخبار المتاحة للعموم مرفقا تدوينته على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك بمقال نُشر بموقع “الصباح نيوز ” بتاريخ 13 جوان 2019 بخصوص موعد قضية كاكتوس .

وكتب بن عكاشة” لست منجما ولا أمتلك مفاتيح السجون أنا فقط على اطلاع على الاخبار المتاحة للعموم منها الحلوة ومنها المرة مثل الخبزة أحيانا” .

والمقال المرفق بتدوينة بن عكاشة جاء فيه حرفيا كما هو دون مس منه حتى الاخطاء اللغوية ” قررت دائرة الفساد المالي يوم 13 جوان الجاري تأجيل محاكمة المتهمين في قضية كاكتوس إلى جلسة 30 سبتمبر القادم في انتظار ورود نتيجة الاختبار التكميلي وحضر كافة المتهمين ما عدا الهادي بن نصر بسبب توعك صحي. وللاشارة فان القضية شملت كل من عبد الله القلال. سامي الفهري ومحمد فهري الشلبي والمنصف قوجة والهادي بن نصر وإبراهيم الفريضي ومصطفى الخماري وأحيل بن علي وبلحسن الطرابلسي بحالة فرار”.

والواضح ان المقال المرفق لم يتضمن أية اشارة لما جاء في الارسالية الخطيرة التي وجهها بن عكاشة وهو اعلامي باذاعة موزاييك والتاسعة لزميله ميغالو ، وأثارت جدلا واسعا وانتقادات لاعلامي يتببجح بقربه من رئيس الحكومة يوسف الشاهد متناسيا ان خدمة الاجندات ضرب لقواعد المهنة حتى ان كانت للرئيس الاول للسطة التنفيذية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!