عبير موسي تدعو الفخفاخ الى حل حركة النهضة وتصنيفها حركة إرهابية

أعلنت عبير موسي رئيسة الحزب الحر الدستوري اليوم الاحد 19 جويلية 2020 ان حزبها وجه لائحة لرئيس الحكومة لتصنيف جماعة تنظيم  الاخوان المسلمين تتظيما ارهابيا مشددة على ان هذا الطلب سيكون غدا فوق مكتب رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.

وذكرت بأنه سبق ان تم تصنيف تنظيم انصار الشريعية تنيظما ارهابيا معتبرة ان لرئيس الحكومة صلاحيات لاصدار مثل هذا التصنيف وان  يحاسب كل من له علاقة به.

واكدت موسي امام جمع من انصار حزبها امام مقر مجلس نواب الشعب انها ستوجه طلبا للحكومة لكي تنطلق في اجراءات حل حزب النهضة  الذي اكدت ائه دخل تونس عبر التحيل وعبر ملف غير مكمل الاجراءات مشددة على ان راشد الغنوشي دخل توئس بشكل غير قانوئي . واعتبرت  ان الكرة اليوم في ملعب أجهزة الدولة.

وقالت انها ستوجه شكاية بخصوص ائتلاف الكرامة الذي قالك انه ليس له رخصة .

واتهمت موسي رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري بالتجييش ضدها متعهدة بفتح ملفات فساد بوزارة العدل التي قالت ان البحيري قام بتركيعها خلال فترة توليه دواليب تسيير الوزارة.

وشددت على انه لن تتم المصادقة على اي شيء في المجلس قبل تصحيح المسار ومحاسبة المعتدين ومن مكن “الارهابيين من احتلال” المجلس.

وتابعت” ما يتعمل حتى شيء في البرلمان.. ما يتعمل شيء قبل سحب الثقة من الغنوشي.. سيحاسب كل من قام بتمكين الارهابيين من احتلال  مجلس نواب الشعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!