بيان الإئتلاف من أجل تقنين القنب الهندي في تونس

أصدر الائتلاف من اجل تقنين القنب الهندي “كولاك” بيانا للرأي العام يتعلّق بمقترحه حول مشروع قانون تقنين القنب الهندي و الإعلان عن إطلاق حملة جماهيرية بالتزامن مع ندوة صحفية عقدها للغرض في وقت سابق من اليوم الخميس.

وأكد البيان أن مشروع “كولاك” “لن يكون مسقطا من دوائر خارحية او داخلية ضيقة بل ينبع من ارادة الشباب التونسي المبدع”، وفق تعبير محرّر البيان.
وأكد أن “الجمهور العريض سيقنن القنب الهندي وسيكون المقرّ الاجتماعي للمؤسسة الوطنية للقنب الهندي في معتمدية سبيطلة بولاية القصرين”.
وأضاف أن مدخول الشاب التونسي العامل في احد المجالات الاقتصادية للقنب الهندي لن يقل عن ألفي دينار شهريا و ان الطاقة التشغيلية في مجالات الزراعة و البيع واعداد محلات الاستهلاك و الصناعة و السياحة تتجاوز خمسون الف فرصة عمل مباشرة و غير مباشرة، وفق تعبيره.
ودعا البيان ما وصفه بـ “جمهور كولاك” للمشاركة في حملة جمع الإمضاءات من كل مناطق الجمهورية وإلى تجاوز العشرة آلاف امضاء. كما أشار إلى أنه سيعلن موقف الإئتلاف بخصوص الانتخابات في الابّان.
يشار إلى هذا الإئتلاف الأول من نوعه في تونس عقد ندوة صحفية بتونس العاصمة اليوم لتقديم “الإطار الصحي و الأمني و الاقتصادي لتقنين القنب الهندي في تونس، وعرض مقترح مشروع القانون و الإعلان عن إطلاق الحملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!