إدارة ”موزاييك” تقرر الايقاف الفوري لبرنامج الهادي زعيم

قررت الإدارة العامة لإذاعة ”موزاييك آف آم”، اليوم السبت 23 نوفمبر 2019، الإيقاف المؤقت والفوري لفريق برنامج “نجوم” الذي يقدمه، الهادي زعيم.

 وأعلنت الاذاعة، قرارها، اثر ”تسجيل تجاوزات خطيرة تتناقض بشكل صارخ مع الميثاق التحريري للإذاعة وذلك على إثر ما جدّ خلال برنامج ”نجوم” الذي يبث يوم السبت من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00 ظهرا.

 حيث عمد فريق البرنامج إلى السماح بدخول شخص تعمّد انتحال صفة قريب المرحوم “آدم بوليفة” الذي توفي في مطعم ”الماديسون” بالعاصمة، والسماح له بالدخول إلى الاستوديو اثناء البث المباشر دون التثبت في هويته أو مشروعية تدخّله أو استشارة إدارة التحرير”، وفق ما ذكرته الاذاعة.

وأضافت ”موزاييك”، أنه تلافيا لهذا الخطأ المهني تم استدعاء وسام بوليفة والد الضحية ‘آدم’ فورا إلى الاستوديو لتقديم التوضيحات والمعلومات الصحيحة على المباشر لتجاوز تداعيات انتحال الصفة التي وقع فيها البرنامج كما تم استدعاء الشرطة التي قامت بإلقاء القبض عليه (منتحل الصفة).

كما قررت الإدارة العامة دعوة هيئة التحرير عاجلا لفتح تحقيق داخلي في الغرض لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الضرورية. يذكر أن البرنامج المذكور استضاف شابا ادعى ان اسمه معتز بوليفة وأنه على قرابة بعائلة الضحية آدام، وهو ما نفاه والد الشاب الضحية، مؤكدا أن هناك ريبة ومغزى مشوه من انتحال صفة الشاب المتحيل ومن تصريحاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!