وفاة مسترابة لنقيب بالحرس بعد أيام من كشفه لملفات إسناد رخص تاكسي للإرهابيين

أصدر قاضي التحقيق، بالمحكمة الإبتدائية بقرمبالية، إنابة قضائية كتابية، لفائدة أعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، في إطار التحقيقات المتعلقة بـ “الوفاة المسترابة لنقيب بحرس المرور عثر عليه مشنوقا مساء أمس بجهة بئر بورقبة”.

ويأتي قرار إنابة أعوان الفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة، على إثر توفر معطيات متسارعة، تزامنت مع الكشف عن الوفاة المسترابة للهالك، أبرزها فقدان سلاحه الإداري الناري، قبل فترة قصيرة من الوفاة.

وكان قاضي التحقيق بالمكتب التاسع بالقطب القضائي المالي، وجّه إستدعاءا إلى الهالك، بتاريخ 14 جانفي الجاري، للمثول أمامه اليوم الإثنين 17 جانفي لسماعه” كشاهد”، في ملف” فساد مالي وإداري”، لا تعرف الجهة التي يشملها وهي من مشمولات القطب القضائي المالي.

وكتبت وفاء الشاذلي على صفحتها تقول:

“لااصدق لااصدق النقيب محسن العديلي الذي يمتلك ملفات خطيرة حول إسناد رخص التاكسي للإرهابيين وحسب ماذكره متورط فيها نورالدين البحيري والوالي السابق عبداللطيف الميساوي واخبرني بنفسه بهذا وطلب مني الحضور معه غدا كمحامية من جملة عدة محامين لنزلزل الأرض تحت أقدام مجموعة يمتلك ملفاتهم وحسب شهادته وبحضور مجموعة شهود كانوا معنا من بينهم الصحفي توفيق العوني تكلم عن كاتب عام ولاية بن عروس السابق أنيس الملولشي وحسب مااخبرنا فإن الملفات قام بتامينها لتخرج للشعب!!!! انا تحت تأثير الصدمة لان هذا الوطني والشهادة للله كان يهاتفني ويبكي من شدة قهره على تمكن العصابات الإرهابية ببلادنا وكان ومنذ سنوات يقول لي يااختي الغالية نورالدين البحيري مقاول النهضة زعيم ارهاب خرب بن عروس وتونس!!!!”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!