سيدي بوزيد: إيقاف 9 أشخاص متورطين في عملية سرقة وصفت بالأكبر في الجمهورية

بعد ورود معلومات على الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني حول نشاط شبكة على المستوى الوطني مختصة في سرقة السيارات وتغيير بياناتها وتفكيكها وبيعها كقطع غيار مستعمل، تحول اعوان من الفرقة المذكورة الاسبوع الفارط وقد تم تعزيزها باعوان من الامن الوطني التابعة لمنطقة الامن بسيدي بوزيد الى عدد من المستودعات المشتبه فيها وبمداهمتها عثر اعوان الفرقتين على عدد كبير من السيارات الجديدة دون وثائق واعداد اخرى من هياكل السيارات والمحركات وقطع غيار سيارات متنوعة.

هذا وتم العثور على سيارات بصدد التركيب وقد تم اخضاع عدد من السيارات المحجوزة للمعاينة الفنية بواسطة وكالة الفحص الفني ثبت انها غير مطابقة للمواصفات.

كما عثر الاعوان على عدد هام من البطاقات الرمادية تبين فيما بعد انه يقع استعمال كل واحدة منها لاكثر من سيارة الى جانب جملة الالتزامات المزورة.

وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بفتح تحقيق من اجل تكوين عصابة مفسدين بغاية الاعتداء على الاشخاص و الاملاك والسرقة ومسك واستعمال مدلس وادخال تغييرات جوهرية على العربة.

كما اذن ممثل النيابة العمومية بالاحتفاظ ب 9 من المشتبه فيهم الذين تبين انهم يعيشون في ثراء فاحش في انتظار التوصل للكشف عن بقية افراد الشبكة والاذن بتشميع المستودعات وحجز السيارات والهياكل والمحركات على ذمة القضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!