سري: مروان حمودية يعود للافريقي

الجرأة نيوز – تونس

علم موقع الجرأة نيوز من مصادر موثوقة في كواليس النادي الافريقي ان الرئيس الأسبق للجمعية وهو مروان حمودية عاد للتحرك في الخفاء بل ان نشاطه وصلاحياته صارت تتوسع.

وحسب ماهو متوفر من معلومات فان تحركات حمودية كانت بعلم من يوسف العلمي نفسه الذي يتشاور مع «رئيسه الأسبق» في التسييرية حول عدة جوانب متعلقة بالنادي.

وتؤكد المعطيات الخاصة بموقعنا أن تحركات حمودية تلت أيضا البروز المفاجىء مؤخرا لحمزة الوسلاتي في كواليس الجمعية وهو ما خلق عدة أسئلة عن حقيقة مهام هيئة العلمي ومدى تحكمها في مقود الادارة خاصة ان هنالك من يجزم بوجود هيئة خفية هي من توفر السيولة المادية وتتحكم في الحطوط العريضة لسياسات الهيئة الحالية وهو ما يفسّر طريقة التعاطي مع ملف ودية فالنسيا الذي كان بتوقيع من حمودية نفسه وبحضور حامد مبارك كأمين مال انذاك وهو مطّلع على كل تفاصيل بنود الاتفاقية وتخلّف هيئة حمودية في 2018 عن دفع القسط الأول..ولذلك سعت هيئة العلمي في خرجتها الأخيرة الى تبرئة ذمة حمودية ومساعديه من شبهة الخطأ رغم انها ثابتة وفق الوثائق وليس بالمحاباة والتبييض من الشبهات..

والأكيد أن الفترة القادمة ستكشف هذه التحالفات الخفية وأهدافها التي لا تخلو من الأجندات السياسية المعلومة حسب مصادر موثوقة أكدت وجود غضب لدى شق من الهيئة وحتى الجماهير بعد التسريبات المتوفرة..

رياض التونسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!