جماهير النجم تثور على رئيسها : مريض نفسي مهووس دون رؤية و لا مال و لا برنامج

لاقت تدوينات في احدى مجموعات احباء النجم الساحلي استحسانا من قبل جماهير واسعة وقع توزيعها على اكثر من صفحة جاء فيها توجيه تهم الهوس و المضرة بالفريق جاء فيها ما يلي :
” مريض نفسي مهووس بنفسه بدون رؤية ، بدون برنامج، بدون مال، بدون ابسط مقومات النجاح.. نصب نفسه إله وهو الفاتق الناطق الذي حتى لا يناقش.. رئيس، رئيس فرع، مدير رياضي، رئيس لجنة التنظيم، مدرب، معد بدني، مدير تسويق Community manager وعشرات المهام الاخرى التي يتدخل فيها وفي كل مكتب يدخله في المركب لنا لكم كوارث قام بها..
لن نسكت اكثر على تجاوزاته، لن نسكت اكثر على تدنيس تاريخ النادي ، لن نسكت و نحن نرى النجم يندثر و نحن نرى 97 سنة من التاريخ تدفن تحت التراب.. للأسف.. اسم النجم الساحلي متجها نحو الزوال وهذه حقيقة اي شخص قريب من محيط النادي متيقن منها..
يؤسفني ان اقولها.. لكن مع شرف الدين مقارنة بهذا المواطن كنا في جنة..
عشرات الوقائع التي نستحي ذكرها احتراما لتاريخ النادي.. والله العظيم في 7 اشهر رأينا العجب.. رأينا ما لم نرى خلال 97 سنة..
هذا المواطن حرفيا كل يوم إضافي يقضيه في المركب تدنيس لتاريخ النجم الساحلي.. وان خفنا سابقا من ان يقودنا حافظ حميد الى الهاوية نحن رسميا الان على حافتها بل هي اشهر قليلة او ربما اسابيع و سنقع فيها..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!