نهائي رابطة الابطال: هيئة الوداد تهدد بعدم خوض اللقاء

بدأت الصحافة المغربية منذ نهاية لقاء الذهاب بين الترجي و الوداد في شحن الاجواء ونقلت اليوم عن تعرض جمهور الوداد الى العنف في تونس .
في هذا الاطار كتب موقه “هيس سبور” المفربي ان الشرطة التونسية، استمعت قبل قليل، للمشجعين الوداديين  الذي تم الاعتداء عليهم، اليوم، بأحد فنادق العاصمة تونس، من قبل بعض المنتسبين لجمهور الترجي التونسي  بالسلاح الأبيض.
وأكد أحد المصابين في تواصل مع هسبورت” أنه غادر المستشفى بعد أن تم رتق جرحه على مستوى الفخذ بأربع “غرز”، مشيرا إلى وجود مشجع ودادي آخر مصاب جراء هذا الاعتداء، فيما يجري الاستماع لأقواله، على أن يتم استنطاق الجناة الذين تم تسجيلهم عبر “كاميرات” الفندق، مكان الاعتداء.
واضاف “هسبورت” ان إدارة الفريق أن سعيد الناصيري، رئيس النادي، قد اتصل بسفير المغرب في تونس من أجل متابعة هذه القضية عن كثب ومؤازرة الجمهور الودادي المتنقل إلى تونس لدعم الفريق والضرب بيد من حديد على المتورطين في هذا الحادث، مشددا في الآن ذاته أن مكتب الوداد لن يسكت على أي ضرر يمكن أن يمس  جمهور الفريق.
وأكد المتحدث ذاته أن مكتب النادي يجري حاليا اتصالات على أعلى مستوى من أجل حماية الجمهور الودادي وإبعاده عن أي اعتداءات أخرى، علما أن إدارة النادي سبق وكشفت عن استعدادها لدراسة تأجيل خوض اللقاء إلى وقت لاحق في حال تم تعريض سلامة مكونات الوداد للخطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!