توقعات العرافة العمياء بدأت بالتحقق .. هذا ما حدث وهذا ماسيحدث هذا العام !!

بعد أن اثارت توقعات العرافة العمياء الكثير من الجدل خلال الأسابيع الماضية وخصوصا أثناء كأس العالم، انصدم الجمهور بعد أن بدأت تنبؤاتها بالتحقق، قبل ايام من دخول العام المقبل.

وبعد أن تحققت أكثر من 85% من توقعاتها خلال الأعوام الماضية، تتصدر العرافة العمياء مؤشرات البحث في الأشهر الاخيرة من كل عام.

وكانت العرافة قد أكدت من حدوث التسوي الشمسي الأمر الذي بدأ بالتحقق فعلا مثلما نقلته مواقع اخبارية حيث انقطعت الكهرباء عن بعض الدول النائية، الأمر الذي فاجأ الجمهور.

وذكرت أن التسوي الشمسية قد تسبب العواصف الشمسية الذي بدورها سوف تسبب حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات، مما يتسبب في إعادة البشرية إلى العصور المظلمة.

– نهاية الولادات الطبيعية

ومن ضمن التنبؤات المخــيفة هو أنّ الولادات البشرية الطبيعية ستكون محظـورة، عنا يُزعم أن المسؤولين الحكوميين يضغطون من أجل الإنتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية، وبالفعل ظهرت ب الدراسات الصينية حول تكوين شكل رحم للأم يتضمن كل مراحل نمو الجنين حتى وقت انجابه والتجربة قيد التنفيذ حاليًا.

– انفجار نووي

كما قيل إن فانجا توقعت انفجـاراً محتملاً لمحطة طاقة نووية من بين تنبوءاتها العديدة لعام 2023، ستكون هذه النبوءة مخــــيفة مع تزايد مخاوف قادة الدول بشأن كارثــــة نووية في دولة كبرى.

– أسلحة بيولوجية

يُشار إلى أنّ بابا فانغا توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام “دولة كبيرة” بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر. 

اشتهرت باسم بابا فانجا، فقـــدت البصر بسبب عاصــفة ترابية، وتوفت في 1996 بعد إصـــابتها بســرطان الثدي.بالقدرة الخـــارقة على التنبوء، وقال عدد كبير عنها إن معظم توقعاتها تحدث حتى الآن، وجذبت حولها آلاف المعجبين وزارها كبار الشخصيَات والعامة، وتم تحويل منزلها إلى متحف وفتحه للزوار في سنة 2008.

ويعتقد البعض أنها تتمتع بقوى نفسية منذ سن الثانية عشرة عندما فقــدت بصرها خلال عاصـــفة ترابية.. ومن أشهر تنبؤاتها التي تحققت في الحادي عشر من سبتمبر هو انتخاب باراك أوباما رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!