معهد القصاب: مرافق مريض يعتدي بالعنف على 3 أعوان صحة

تعرّض ظهر اليوم الخميس ثلاثة أعوان صحة بمعهد محمد القصاب للجبر وتقويم الأعضاء بمنوبة الى اعتداء بالعنف اللفظي والمادي من قبل مرافق مريض تسبّب لهم في جروح وكدمات حسب ما صرّح به كاتب النقابة الاساسية بالمستشفى .

وأوضح أنّه على إثر نقاش حول إجراءات مغادرة مريض مقيم بالمستشفى بين مرافقه والعون تطور الامر الى مشادة كلامية فاعتداء بالعنف الامر الذي دفع بعونين اخرين لمحاولة تخليص زميلهم حيث نالهم الاعتداء أيضا كما تم تهشيم بلور واجهة مدخل المستشفى.

وأشار إلى أنّه تمّ إعلام الجهات الامنية وتقديم الاعوان لشكوى في الغرض ضدّ المعتدي مصرّين على تتبّعه وحمايتهم من مثل هذه الاعتداءات التي باتت متكررة وتطالهم في كل مناسبة دون عقاب أو مساءلة المعتدين، فيما عاين عدل تنفيذ الاضرار بالمستشفى .

وقد أعلنت النقابة الاساسية عقب الحادثة تنظيم يوم احتجاجي طيلة غد الجمعة بالمستشفى تنديدا بتكررالاعتداءات على الاعوان وعدم تركيز نقطة أمنية قارة تضمّ أكثر من عون وخاصة ليلا لايقاف نزيف الهرسلة والتهديد والعنف المتواصل كما طالبت حسب كاتب عان النقابة الاساسية بضرورة الاستماع الى مشاغلهم المتعلقة بتكرر الاعتداءات ونقص الاعوان خاصة .

وتولّى أعوان مركز الامن بمنوبة فتح بحث في الحادثة والاستماع الى جميع الاطراف في الحادثة في انتظار ما ستقرره النيابة العمومية.

وات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!