اتصال هاتفي لمحمد علي بن رمضان في المصحة فيه عرض ب2 مليار.

يرقد حاليا لاعب الترجي التونسي و المنتخب التونسي محمد علي بن رمضان في مصحة خاصة بعد اجراء عملية جراحية على الزائدة الدودية و سيركن للراحة لمدة اسبوعين  قبل ان يعود الى التمارين .

الترجي التونسي من جانبه تمسك بخدمات اللاعب و اعلن عدم التفريط في اي ركيزة من ركائزه قصد الحفاظ على رصيده البشري و المضي قدما في كل المسابقات على اعتبار حاجة الفريق الى العودة الى سكة التتويجات القارية بعد سنة بيضاء .

المفاجاة تجددت في خصوص عروض الانتداب للاعب ” شكشوكة ”  حيث اصرّ الاهلي المصري على تجديد التفاوض مع الترجي التونسي قصد الحاق محمد علي بن رمضان بالفريق المصري .  ادارة نادي القرن عرضت على الترجي مبلغ مليار من اجل انتدابه   هيئة الترجي حددت مبلغ 3 مليارات من اجل التفريط في لاعبها … و مازالت المفاوضات متجددة  بين الجانبين .

في اثناء علمنا من مصادر مقربة ان اللاعب بن رمضان تلقى مكالمات هاتفية قصد الاطمئنان على صحته و من بين المكالمات  مكالمة تضمنت ان نادي الاهلي ينوي الترفيع في المبلغ المعروض على الترجي في حدود الضعف او اقل بقليل و الترفيع في المبلغ المعروض مرتهن بمدى قابلية اللاعب بن رمضان في الخروج من حديقة حسان بلخوجة ..

بعض المؤشرات الواردة تقول ان محمود الخطيب سيتدخل بنفسه مع رئيس الترجي حمدي المدب اللذين تجمعها علاقة صداقة بينهما قصد تسهيل عملية انتقال اللاعب الى الاهلي المصري و المسألة  قد  ترى النور و من الوارد جدا ان يكون بن رمضان باللون الاحمر و الابيض في الموسم الرياضي المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!