رياض بنور: لهذا السبب قررنا عزل الترجي عن جماهيره

أوضح رياض بنور، رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي التونسي، أن قرار منع حضور الجماهير بمقر بعثة الفريق في الدوحة أو خلال التدريبات جاء لتمكين اللاعبين من التركيز التام، قبل موقعة الهلال السعودي.

ويلتقي الترجي بطل أفريقيا مع حامل لقب دوري أبطال آسيا، السبت المقبل، في مستهل مباريات الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بقطر وتستمر منافساتها حتى 21 ديسمبر الجاري.

وقال رياض بنور في تصريح إذاعي اليوم: “في تجارب سابقة سمحنا للجماهير بالاقتراب من اللاعبين خصوصًا وأنه كنا نجدر حرجًا في منعهم، بما أنهم يأتون من أماكن بعيدة في العالم للقاء اللاعبين والتقاط صور معهم، واليوم مثلًا وصلت عائلة من روسيا لتشجيع الفريق”.

وتابع بنور حديثه قائلًا: “كنا في وقت سابق نتفهم مطلب الأحباء الذين يضعونا في حرج للتضحيات التي يقومون بها لمتابعة الفريق في تنقله للمشاركة في الموعد العالمي، لكن هذه المرة قررنا أن نضع الفريق في عزلة عن الجميع”.

وواصل “نسعى للوصول بالفريق إلى أعلى درجة تركيز على المباراة التي تنتظره لأن هذا التركيز سيمكن المجموعة من القيام بتحضير نفسي جيد وصراحة لقد أخذنا العبرة من التجارب السابقة وما قررناه هو في مصلحة الترجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!