جريمة أغرب من الخيال: يقتحمان شقة عجوز ويعتديان عليها ويصوران فيديو مخجل لابتزازها وافتكاك شقتها

الجريمة التي وقعت مؤخرا لا يمكن وصفها الا بكونها الاغرب على الاطلاق حيث ان الحديث هنا عن جرائم متتالية مرتبطة ببعضها.

في التفاصيل ان عجوزا كانت تسكن بمفردها في منطقة عين شمس بمصر تعيش حياة عادية هادئة لكن فجأة يحصل ما غير  مجرى كل الامور .

في يوم من الايام اتصلت بها فتاة وطلبت منها زيارتها لامر هام سمحت لها عجور ال70 عاما بذلك خاصة وانها اخبرتها انها طالبة ظنا منها انها تريد ان تستأجر منها غرفة وهو امر تعودت عليه لقرب منزلها من الكلية  ودائما ما ترفضه.

طرق الباب ففتحت العجوز دخلت الفتاة وجلست ودخلت في الموضوع مباشرة حيث اعلمتها انها على وشك الزواج وتريد ان تشتري منها شقتها .

اعلمتها العجوز انها لا تفكر في بيعها وفجأة طرق الباب مجددا عندما فتحت فوجئت برجل اصلع ومعه شاب يدخلان عنوة ويغلقان الباب خلفهما ويدفعان العجوز الى الداخل.

بعدها قامت الفتاة بالاعتداء على المرأة المسنة ومعها الرجلين ولمسها في مناطق حساسة من جسدها للإيهام بكونها بائعة هوى وقالت الفتاة لمرافقيها افعلا بها ما تشاءان وسأصور ذلك ثم نعرضه على انها تمتلك شقة للدعارة.

بعد فعلتهما خرج الجناة من الشقة فتوجهت العجوزالى مركز الشرطة وقدمت شكوى ضد من اعتدوا عليها وهتكوا شرفها وبسرعة كبيرة تمكنت الوحدات الامنية من القبض على الجناة وفق ما اكدته وسائل اعلام مصرية.

الفتاة واثناء التحقيق معها قالت بان الرجل ومرافقه الشاب هما من ارغماها على فعل ذلك وقالا لها ان العجوز تعرض منزلها للبيع وعليها ان تدخل وتتظاهر كونها تريد شراءه وبعدها سيفعلان اللازم مضيفة انهما سرقا عدة اشياء من الشقة قبل المغادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!