صحيفة تركية تنشر صورة مُسربة لـ«البغدادي» زعيم «داعش»

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها تعود لزعيم تنظيم «داعش» الإرهابي، أبو بكر البغدادي. وتظهر الصورة رجلا ملتحيا، ويرتدي الزي “الأفغاني”، وهو يمتطي عربة عسكرية من طراز ...

أكمل القراءة »

شكوك حول عدد الرضع المتوفين : محامي يطالب النيابة بوضع يدها على غرفة الأموات

أكد المحامي التومي فرحات وجود شكوك حول العدد الحقيقي للرضع المتوفين بالرابطة بنفس أسباب الفاجعة الأخيرة وقال فرحات في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 “ان هناك محاولات لإقناع الأهالي بتسليم جثث رضع متوفين ...

أكمل القراءة »

السجن 6 سنوات لمستشار بابا الفاتيكان لإدانته في وقائع جنسية

قضت محكمة استرالية، الأربعاء، بالسجن ست سنوات للكاردينال جورج بيل- الذي كان في السابق أحد أقرب مستشاري البابا فرنسيس- لادانته بارتكاب اعتداءات جنسية ضد صبيين في كاتدرائية ملبورن التي كان ...

أكمل القراءة »

وفاة الكاتبة المصرية “نوال السعداوي”

توفيت الكاتبة المصرية، المثيرة للجدل، نوال السعداوي، بعد صراع مع المرض. ونعت الكاتبة صفاء الليثي، السعداوي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “البقاء لله رحلت الكاتبة نوال السعداوي في ...

أكمل القراءة »

أصحاب هذه الأبراج يحبون “التقطيع والترييش”

الفضول او “التقطيع والترييش” أحيانا يقتل القط، كما يقول المثل، ورغم ذلك لا يكف القط عن الفضول حتى إن كان يعرف أن هذا الفضول قد يؤدي إلى هلاكه.. مثل أصحاب ...

أكمل القراءة »

التشكيلة المحتملة للنادي الصفاقسي ضد الترجي

ينزل النادي الصفاقسي اليوم ضيفا ثقيلا على الترجي الرياضي التونسي انطلاقا من الثانية والنصف ظهرا في رابع جولات مرحلة الاياب من البطولة الوطنية. ويطمح فريق عاصمة الجنوب الى الاتحاق بالصدارة ...

أكمل القراءة »