صحيفة مغربية : ملف الترجي والوداد يفتح مجددا.. و«التاس» تنعش آمال الوداد البيضاوي (وثائق)

منحت محكمة التحكيم الدولية “طاس”، مهلة لفريق الوداد الرياضي، من أجل تقديم حججه المتعلقة بملف “طلب الإستئناف”، بعد أن قررت اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم منح لقب دوري أبطال إفريقيا للترجي التونسي.وراسلت “طاس” الأطراف المعنية بالإستئناف، مؤكدة منحها مهلة زمنية للوداد من أجل تقديم ملفه باللغة الفرنسية، مشيرة إلى أنها لم تقبل الإستئناف لحد اللحظة، بل وافقت على التوصل بالمستندات، حسب ما أكدته في المراسلة المذكورة، و التي توصلت صحيفة “البطولة” بنسخة منها.

وأشارت “طاس” من خلال مراسلتها دائما، إلى أنها ستمنح نفس المهلة الزمنية للمدعى عليه “الترجي الرياضي، الكاف” من أجل تقديم حججه، في حالة احتاجت المحكمة لها في القضية “كما جاء في المراسلة”.

وفي سياق ذي صلة، أكد مصدر “خاص” لـ”البطولة”، أن محكمة التحكيم الدولية ومن المنتظر أن تنظر في الملف مرة أخرى يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويذكر أن قضية “نهائي رادس” الشهيرة، شغلت المنابر الإعلامية في مختلف بقاع العالم، بعد رفض الوداد إتمام مقابلة الإياب، في ظل حرمانها من هدف صحيح في الدقيقة 60 عن طريق وليد الكرتي “حسب قول المختصين”، و اكتشاف عدم تواجد تقنية الفيديو “فار” في الملعب “طيلة المباراة “حسب تقرير الحكم الغامبي غاساما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!