وحش بشري يغتصب الصغار ويصورهم …ضحاياه بين 4 و 17 سنة

ما يشهده العالم من جرائم بات محيرا بسبب ما وصلت اليه المجتمعات الانسانية من وحشية وخروج عن القيم والاخلاق.

هذا الامر بات عاما فحتى المجتمعات التي في دول تصنف كونها متحضرة تعاني من هذه الآفة.

مؤخرا قضت محكمة في بريطانية بسجن شخص مريض بداء اسمه الاعتداء على الصغار لمدة 16 سنة وذلك بعد ثبوت كونه اعتدى على اطفال وقصر منهم من لم يتجاوز عمره 4 سنوات واكبرهم في ال17.

الغريب اكثر ان هذا الشخص كان يصور شذوذه ليشاهده فيما بعد.

وقد اكدت شرطة هامبشاير  إن جوناثان ريتشارد مارتينز (35 عامًا) المتحرش الجنسي بالأطفال في جزيرة وايت سجل صور لقطات له وهو يعتدي جنسيًا على أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 17 عامًا.

وقد أدين مارتينز من قبل محكمة في جزيرة وايت بالاعتداء جنسيًا على 9 أطفال.

وقال متحدث باسم الشرطة: “قام مارتنز في كثير من الحالات بتحرير اللقطات وتخزينها على أقراص صلبة في منزله. وفي هذه المرحلة لا يوجد دليل على أن هذه اللقطات تم توزيعها بعد ذلك”.

وعثر الضباط على الصور والفيديوهات لضحاياه خلال تفتيش منزله. إذ “تم العثور على ما يقرب من 2500 قطعة من اللقطات وأكثر من 12000 صورة غير لائقة على محركات الأقراص الصلبة. بالإضافة إلى ذلك. تم أيضًا العثور على 6500 مقطع فيديو و197000 صورة غير لائقة للأطفال”.

واتهم مارتينز في 34 لائحة اتهام منفصلة، تشمل 10 تهم متعددة لحوادث اغتصاب طفل أقل من 13 عامًا. ومن بينها ثلاث تهم تتضمن اثنتين من حوادث متعددة تتعلق بالاعتداء على طفل أقل من 13 عامًا عن طريق الإيلاج. وخمس تهم بالاعتداء الجنسي على طفل أقل من 13 عامًا.

واثناء التحقيق معه تمكن فريق شرطة متخصص من التعرف على جميع الأطفال الذين اعتدى عليهم المتهم. وفق صحيفة “ديلي ميل”.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: “لقد تم تزويد عائلاتهم بدعم عبر الوكالات طوال الوقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!