الافريقي ينهزم امام مستقبل سليمان… والصفاقسي يطيح بالنجم وينفرد بالمرتبة الثانية

تمكن المستقبل الرياضي بسليمان من تحقيق الإنتصار أمام ضيفه النادي الإفريقي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 30 أوت 2020، في الجولة العاشرة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل أهداف سليمان كل من كل من رامي بوشنيبة وعزيتز بوستة هدفي المحليين. وبهذه النتيجة، يرفع مستقبل سليمان رصيده إلي 27 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد النادي الإفريقي عند النقطة 37 نقطة في المركز الرابع صحبة النجم الساحلي.

كما حسم النادي الصفاقسي مقابلة الجولة العاشرة إياب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى الكرة القدم بعد انتصاره على النجم الساحلي بنتيجة 2-1 في ملعب الطيب المهيري بصفاقس . وسجل ثنائية فريق عاصمة الجنوب كل من كينغسلاي سوكاري دق 17 وأشرف الحباسي دق 33 ، في ماسجل صالح الحرابي هدف فريق جوهرة الساحل الوحيد في الدقيقة 50 .

تعادل الإتحاد الرياضي ببن قردان اليوم الأحد 30 أوت 2020، أمام ضيفه الملعب التونسي بنتيجة هدفين لهدفين، في إطار منافسات الجولة العاشرة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدفي المحليين كل من فخر الدين العوجي ومصطفى الفرماوي، فيما سجل كل من جاك ميدينا وبلال ساسي هدفي البقلاوة في اللقاء.

وبهذه النتيجة، يرفع الإتحاد الرياضي بن قردان رصيده إلى 32 في المركز السادس صحبة الملعب التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!