في صفاقس : سهرة خمرية تنتهي بجريمة قتل

تشير الوقاع بخصوص الجريمة البشعة التي وقعت بحي الثمار بطريق المحارزة بصفاقس والتي ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر من مواليد 1979 الى ان بداية المأساة كانت على اثر جلسة خمرية جمعت شقيق الهالك باحد الجيران على سطح منزله وهو من أصحاب السوابق العدلية

حيث وقع خلاف حاد أدى الى تعنيف الضيف فعاد الى منزله وعليه علامات الشجار مما اقار سخط شقيقه الاكبر الذي سارع مع احد اشقائه في غفلة من العائلة الى جاره لتأنيبه فوجده مخمورا رفقة مجموعة من الشبان فنشبت بينهم مناوشة سرعان ما تطورت.. وجه خلالها الجاني طعنة بسكين كانت بحوزته الى الهالك الذي سارع شقيقه لنقله الى محل حلاق على مقربة من المكان لمحاولة اسعافه.

لكن هذه الطعنة لم تشف غليل الجاني الذي لحق بالهالك رفقة شابين اخرين اين اجتمعوا عليه مجددا ووجهوا له عدة طعنات اخرى سببت له نزيفا داخليا وخارجيا حادا بجوف البطن وبغشاء القلب وذلك على مستوى الصدر والبطن والرأس حسبما ورد في تقرير الطبيب الشرعي.

وبوصول اعوان الامن وجدوا الهالك ملقى على الارض وهو يلفظ انفاسه الاخيرة ورغم نقله الى المستشفى الجامعي بصفاقس لمحاولة اسعافه الا انه فارق الحياة

وبالتحري مع الجناة بعد سماع الشهود وقع القبض عليهم من قبل فرقة الشرطة العدلية بصفقاقس الجنوبية مختبئين باحدى المزارع المجاورة وتمت احالتهم على التحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!