بعد غياب تلفزي : هكذا اصبح مرجان و ثعلوب و سعدون ونمرود ابطال ضيعة محروس

تجد السلسلة الهزلية ضيعة محروس متابعة كبيرة بعد اعادتها من قبل التلفزة الوطنية .و تجد السلسلة حضوة من قبل الكبار و الصغار لما تتضمنه من محتوى طريف يشد اليها المتفرّج و يطرب لمتابعتها النظار .

و يعد جنيريك السلسلة الاكثر رواجا و الاكثر تداولا على اعتبار مذاق اللحن و حلاوة الكلمة السلسلة . و لكن ما يشد فعلا ان ابطال هذه السلسلة الناجحة تم تغييبهم تماما عن المشهد الاعلامي التلفزي منذ سنوات و اكتفوا بنشاطهم المسرحي ..

فبخلاف بطل السلسلة الذي وافته المنية الممثل الفقيد الحبيب ذياب الذي جسد دور محروس ” القط ” فان البقية ما تزال تنشط في عالم المسرح الشاسع و العالم الثقافي بعيدة عن الاضواء ..

فشخصية ثعلوب جسدها الممثل بوراوي الوحيشي الذي كانت له اطلالات تلفزية خفيفة و ظل يمارس النشاط المسرحي في الجهات . اما شخصية سعدون فجسدها الممثل الحبيب فالح و الذي ابتعد عن الاضواء . في حين ظل المنصف مراد الذي جسد دور نمرود في عالم المحاضرات و الندوات و الانشطة المسرحية بعيدا عن بذاءة الفن و رداءته …و اكتفى مجسد شخصية مرجان رجل الثقافة و الفكر الياس الغزواني بالحضور في الندوات و الملتقيات الادبية دون لن تكون ادوار تمثيلية اخرى في سلسلات اخرى .. و فيما وجوه بعض  ابطال السلسلة الشهيرة ضيعة محروس  تباعا : الحكيم مرجان / ثعلوب /سعدون /نمرود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!