التويتي: إعادة نهائي الأبطال سيكون عقوبة للترجي

اكد  رئيس اللجنة القانونية  للترجي الرياضي  التونسي رياض  التويتي، المتواجد حاليا في باريس، الى ان  فريق  باب سويقة ليس معنيا بالاجتماع  الطارئ  للكاف.

وقال  التويتي خلال استضافته الليلة على قناة فرانس 24: “نحن ليس لنا مطالب، لان الاجتماع  كان مخصصا  لمسالة قرار الوداد البيضاوي بعدم اتمام المباراة، وهذا يستوجب عقوبات وكان في اعتقادنا اننا لم نكن معنيين بهذا الاجتماع، لكن ما راعنا منذ يوم امس، الشائعات والأخبار التي تتحدث عن نظر الاجتماع في امكانية اعادة المباراة، والأمر ليس منطقيا، باعتبار بان الفريق المغربي رفض مواصلة اللعب، وتوقف اللقاء اكثر من ساعة وبالرغم من ان الحكم وهو صاحب القرار، نبَه  لاعبي الوداد، وحصل اخذ ورد بين اعضاء الكاف لكن في النهاية تم تسليم اللقب للترجي”.

وحول الاتهامات التي وجهت لرئيس الترجي باستعمال العنف تجاه رئيس الكاف قال التويتي: “هذا ليس صحيحا، وهذه مجرد ادعاءات، لان رئيس الترجي معروف بالهدوء..والإشكال تسبب فيه رئيس الكاف، لانه من المفروض ان لا ينزل الى الميدان، وذلك ليس من مشمولاته.

وتساءل التويتي: لقد شاهد الجميع نزول رئيس كونفيدرالية  للملعب..وبعد ذلك نزل رئيس الوداد وبعده التحق رئيس الترجي بهما والصور تؤكد ذلك.

وأضاف: صحيح  حصلت  نقاشات حادة، لكن لم تصل الى الاعتداء وهذه ادعاءات، كما ان الحديث عن تخوفات لأمور أمنية غير صحيح، لان احمد احمد كان جالسا الى جانب رئيس الحكومة، وهو ثاني شخصية في تتونس، ما يعني ان رئيس الكاف وبقية اعضائه كانت متوفرة لديهم الحماية اللازمة، بالإضافة الى ذلك، فان الترجي  سبق له ان خسر 3  نهائيات لكن جماهيره لم ترد الفعل بتاتا”.

وحول تصرف الترجيفي حال قرر الكاف اعادة المباراة قال: “صراحة نحن لا ننتظر مثل هذا القرار، ولو حصل فعلا فانه سيكون سابقة  خطيرة ..كما انه اذا تم اتخاذ قرار اعادة المباراة فيعني ان الكاف عاقب الترجي، علما أن القانون لا يعاقب الا من أخطأ،والترجي لم يخطئ في شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!